سر نجاح زواج أشرف زكي وروجينا

قال الفنان أشرف زكي، إن علاقته بزوجته الفنانة روجينا لم تتغير. موضحا أن معادلة النجاح في علاقتهما هي تقدير كل منهما لظروف وعمل الآخر.

تابع “زكي” خلال برنامج “حبر سري“، مساء الخميس، المذاع عبر شاشة “القاهرة والناس”، مع أسما إبراهيم: “أنا دايما بنصح أي حد هيتجوز فنانة، إذا لم يقدر ظروف عملها ميتجوزهاش. أنت لما اتجوزتها أنت عارف أنها مشغولة وعارف ظروف عملها. وأنا أقدر ظروف روجينا وهي تقدر ظروفي، ودي معادلة النجاح”.

نرشح لك: موقف أشرف زكي حال عودة حلا شيحة للفن


أضاف:
“هي محترمة جدا اهتمامي وتفرغي للنقابة ولخدمة زملائي، وأنا مقدر جدا اهتمامها وتفرغها لمهنتها، وإلا فلن تحقق شيء، فأنا المفروض أقف معاها وهي تقف معايا”.

في سياق آخر، قال الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، إنه صرح قبل ذلك برفضه إعطاء تصريح تمثيل للفنانة حلا شيحة حال طلبها العودة إلى عالم الفن، وذلك بعد تصريحاتها عن التمثيل والفنانين.

أشار “زكي” إلى أنه يرى أن قراره وقتها كان انفعاليا، وبعدها أصبح أكثر هدوءا وحكمة وتأملا في اتخاذ القرار.

كما كشف عن موقفه الحالي حال طلب حلا شيحة الحصول على تصريح لعودة التمثيل، مردفا: “لو هي موجودة حاليا وعايزة تصريح، هستشير أهل الفن الأول وأهل الفن طيبين”.

أكد الفنان أشرف زكي، على أنه يتحرك لجميع الممثلين ولكن الفنانين المشاهير هم الذين تحاوطهم الأضواء، قائلا: “عمرنا ما تأخرنا على حد من الفنانين، وأنا لا أتاجر بأوجاع الناس”.