بعد تهديد ملاكم مكسيكي له.. مايك تايسون يدعم ميسي

محمد هيثم                                    مايك تايسون يدعم ميسي

أثار ليونيل ميسي، لاعب نادي باريس سان جيرمان، ومنتخب الأرجنتين جدلا واسعا، بعد ظهوره داخل غرفة تبديل الملابس، وظهر قميص منتخب المكسيك ملقى على الأرض بالقرب من قدمه، بعد المباراة التي جمعتهما في كأس العالم 2022.

أثارت هذه اللقطة غضب الجماهير المكسيكية معتقدين أن ميسي أهان قميص بلادهم، حتى أن البعض قال إن ميسي يمسح الأرض بقميص المكسيك أثناء احتفاله في غرفة تبديل الملابس بالفوز عليهم، حيث تداولوا صورة قميص المكسيك أثناء استخدامها لتنظيف الأرض مدعيين أن ميسي نشرها عبر حسابه على إنستجرام.

نرشح لك: بعد سرقته في الصغر.. ذا روك يشتري مخزون متجر شيكولاتة بالكامل

مايك تايسون يدعم ميسي

ومن ضمن الغاضبين كان الملاكم المكسيكي كانيلوا ألفاريز، والذي أطلق تصريحات توعد فيها لميسي، حيث قال: “هل مسح ميسي الأرض بقميصنا؟ يجب أن يدعوا ميسي الله ألا أجده في أي مناسبة، أنا أحترم الأرجنتين وعليه أن يحترم بلده وعليه أن يحترم المكسيك”.

وبعد تهديد “ألفاريز” لميسي، دافع الملاكم العالمي مايك تايسون، عن ميسي قائلا: “شخص يدعى كانيلو ألفاريز هدد ميسي، إذا تجرأ على لمس ميسي سأضطر للذهاب إلى الحلبة مرة أخرى”.

فيما دافع قائد منتخب المكسيك أندريس جواردادو، عن ميسي خلال تصريحات مع شبكة “TYC SPORT” الأرجنتينية، موضحا أن هذا القميص كان قميصه فقد استبدله مع ميسي، مشيرا إلى أن ترك ميسي للقميص على الأرض قد يكون بسبب العرق، مضيفا: “أنا أيضًا عندما حصلت على قميص الأرجنتين، رميته أرضًا ثم اصطحبته معي من أجل غسيله”.

أوضح: “يبدو الأمر سخيفًا بالنسبة لي.. لدى ميسي الكثير من المواقف الرائعة، ليس معي فقط، لكن مع العديد من اللاعبين الآخرين.. لسوء الحظ أن كانيلو لا يفهم ما يحدث في غرفة الملابس، لهذا السبب أستطيع أن أفهم لماذا شعر بالإهانة عندما رأى قميص المكسيك على الأرض”.

من جانبه، دافع الصحفي الأرجنتيني أندريس يوسين عن ميسي قائلا: “كانيلو، أنت تعلم جيدًا أن الأمر كان مجرد سهو، ولا أستبعد اعتذار ميسي”.

كان منتخب الأرجنتين قد فاز على المكسيك بهدفين دون مقابل لا شيء يوم السبت الماضي؛ وأحرز الهدف الأول ليونيل ميسي، والثاني من تسديدة قوية لـ إنزو فيرنانديز.

مايك تايسون يدعم ميسي