نجل أنغام: حالة والدتي بتتحسن وبدأت تشرب بشكل تدريجي

كشف عمر عارف، نجل الفنانة أنغام، آخر تطورات حالتها الصحية، وقال إنها تشهد تحسنًا كبيرًا ولا زالت تحت ملاحظة الفريق الطبي المعالج لها داخل المستشفى.

تابع عمر في تصريحات لـ “ET بالعربي“: “الحمد لله حالتها بتتحسن وإحنا معاها ومش بنسيبها، والنهاردة بدأت تشرب بشكل تدريجي، وهنلاحظ خلال الساعات المُقبلة مدى الاستجابة لتناول الطعام”.

نرشح لك: والد أنغام يكشف تفاصيل حالتها الصحية

أشار إلى أن موعد خروج أنغام من المستشفى لم يُحدد بعد، حيث إن الفريق المعالج لها لم يشير إلى أي موعد للخروج، متابعا: “مش عارف هتخرج أمتى، دي حاجة تقولها الأطباء مش أنا”.

وعن حالتها النفسية والمعنوية داخل المستشفى، أوضح: “هي أكيد مضايقة عشان مفيش شغل، وحفلاتها تم تأجيلها، لكن إحنا جنبها ومش بنسيبها لحظة، والحمد لله هي كويسة”.

يذكر أن الدكتور أكرم العدوي، أستاذ أمراض النساء والتوليد بكلية طب القصر العيني، صاحب الجراحة الأولى التي أجريت للفنانة أنغام، كان قد نفى إصابتها بأورام سرطانية، كاشفًا أن تحاليل الأنسجة التي جرى تحليلها بعد الجراحة أثبتت أنها كانت تعاني من أورام ليفية وخالية من أية أورام سرطانية خبيثة وبالتالي لا يوجد خطورة مستقبلية.

أضاف خلال مداخلة عبر برنامج “كلمة أخيرة” الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على قناة “ON”، أنه كان هناك نشاط زائد وتحورات في الرحم لكن تم اللحاق بها مبكرًا قبل أن تتطور وليس لها أي تطورات مستقبلية.

شدد: “مفيش أي أورام سرطانية كما تم تداوله مؤخرًا ومن الناحية الطبية في أمراض النساء نعتبر ماوصلت إليه الآن هو شفاء تام، كاشفًا أن الأيام القادمة سوف تشهد مواصلة تلقي العلاج التحفظي وإجراء الأشعة والتحاليل اللازمة لقياس نسبة المعادن ومراقبة حركة الأمعاء ومع الوقت يكون هناك إنفراجة في الالتصاقات، متوقعًا أنه بنسبة 90% وفقًا لهذا المسار لاتحتاج لتدخل مرة أخرى.

كما كشف أنه يتابع الحالة الصحية لها منذ 14 سنة وأنها شخصية ملتزمة وترغب في الوفاء بالتزاماتها رغم سوء حالتها الصحية.