كمال أبو رية عن مسلسل "طائر الحب": لا كان ينفع فيفي عبده ولا ينفعني

قال الفنان كمال أبو رية إن السبب خلف انتقادات مسلسل “طائر الحب” الذي جمعه بالفنانة فيفي عبده، هو عدم التوفيق في اختيار الأدوار.

تابع “أبو رية” خلال لقائه مع المذيعة ياسمين عز في برنامج “كلام الناس” المذاع عبر شاشة “mbc مصر”: “فيفي عبده ليها كل الاحترام والتقدير وأنا بحبها دا الست دي لأنها ذوق وعندها كاريزما وحضور ودمها خفيف وبتحب الناس ومعاملتها حلوة”.

نرشح لك: كمال أبو رية: اللي عاوز يستغلني يستغلني


أضاف: “موضوع المسلسل نفسه الدور لا كان ينفعها ولا دوري كان ينفعني لكن المنتج جمعنا مع بعض، في عدم توفيق في اختيار الأدوار وده عمل ضجة كبيرة”.

يشار إلى أن الفنان كمال أبو رية شارك مؤخرا في مسلسل “المداح – أسطورة الوادي” بطولة حمادة هلال، أحمد عبدالعزيز، هبة مجدي، سهر الصايغ، خالد سرحان، دنيا عبدالعزيز، حنان سليمان، كمال أبورية، ولاء الشريف، حنان سليمان، عفاف رشاد، هلا السعيد، وضيف الشرف أحمد بدير، وأخرين من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

ويشهد المسلسل أول تعاون بين النجمين أحمد عبد العزيز وكمال أبو رية فى عالم المسلسلات بعد 20 عاماً من آخر تعاون لهما فى مسلسل “سوق العصر” الذى تم عرضه عام 2001، والذى حقق وقتها نجاحاً جماهيرياً كبيراً، وهو أول عمل يجمع بين أحمد عبدالعزيز والفنان جمال عبدالناصر منذ التسعينيات وتحديدا منذ آخر عمل جمعهما وهو مسلسل “الفرسان” وقدم عام 1994.