كمال أبو رية: اللي عاوز يستغلني يستغلني

قال الفنان كمال أبو رية إن جملة “ماتبقاش طيب أوي زي كمال أبو ريا” لا تزعجه أبدا بل بالعكس تسعده.

تابع “أبو رية” خلال لقائه مع المذيعة ياسمين عز في برنامج “كلام الناس” المذاع عبر شاشة “mbc مصر”: “الكلام ده يفرحني طبعا لأن طيبة القلب والرحمة والتسامح والذوق والتواضع ده من شيم الرجال وشيم الرسول عليه الصلاة والسلام، وكل ما الواحد يكون رامي حموله على ربنا كل ما كان متواضع وذوق مع الناس”.

نرشح لك: زينة: الأمومة جعلتني ضعيفة القلب

أضاف: “اللي عاوز يستغلني يستغلني، ربنا موجود وبيعوض لأن الحياة مش صراع دائم المفروض تبقى حاجة فيها سلام”.

أما عن سبب حمله لسبحة معينة في يده في كل مكان، أوضح أنه مع تقدمه في العمر يرى أن ذكر الله بشكل دائم والدعاء له بالمغفرة أمر ضروري.

يشار إلى أن الفنان كمال أبو رية شارك مؤخرا في مسلسل “المداح – أسطورة الوادي” بطولة حمادة هلال، أحمد عبدالعزيز، هبة مجدي، سهر الصايغ، خالد سرحان، دنيا عبدالعزيز، حنان سليمان، كمال أبورية، ولاء الشريف، حنان سليمان، عفاف رشاد، هلا السعيد، وضيف الشرف أحمد بدير، وأخرين من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

ويشهد المسلسل أول تعاون بين النجمين أحمد عبد العزيز وكمال أبو رية فى عالم المسلسلات بعد 20 عاماً من آخر تعاون لهما فى مسلسل “سوق العصر” الذى تم عرضه عام 2001، والذى حقق وقتها نجاحاً جماهيرياً كبيراً، وهو أول عمل يجمع بين أحمد عبدالعزيز والفنان جمال عبدالناصر منذ التسعينيات وتحديدا منذ آخر عمل جمعهما وهو مسلسل “الفرسان” وقدم عام 1994.