زينة: الأمومة جعلتني ضعيفة القلب

تحدثت الفنانة زينة عن تجربتها كأم، وتأثيرها عليها وعلى مشاعرها وتصرفاتها، موضحة أن ذلك التأثير جاء على نحو غريب بالنسبة لها.

قالت “زينة” خلال حوارها مع مجلة “enigma”: “أطفالي هم كل شيء بالنسبة لي، الأمومة غيرتني بطريقة غريبة وجعلتني ضعيفة القلب، فأنا الآن أخشى القتال مع من ظلموني، أو حتى أن أقود بسرعة، أو أن أترك أطفالي وحدهم.. أنا حرفيًا أصبحت خائفة طوال الوقت من كل شيء”.

نرشح لك: طارق الشناوي: هنيدي لن يكون البطل الأول للجزء الثاني من “صعيدي”


أضافت أن أفضل نصيحة يمكن أن تقدمها لأي أم هو أن الجميع سيحصد ما زرع، فكلما أعطت الأم أكثر كلما أخذت أكثر.

كما أوضحت أن قرارها بدراسة القانون كان لكونها تريد أن تكون على دراية كاملة بكل ما يحدث في حياتها وسط مشكلاتها القانونية الأخيرة، كما أن الفضول لمعرفة التفاصيل هو جزء هام في شخصيتها.

في سياق منفصل، كشفت الفنانة زينة، كواليس تحضيرها لدورها في مسلسل “العمدة”، مع الفنان محمد رمضان، المقرر عرضه في رمضان 2023.

قالت زينة خلال لقائها مع “ET بالعربي” مع الإعلامي ربيع هنيدي، إنها قد انتهت من تصوير مشاهدها كاملة، موضحة أن تصوير بعض مشاهد المسلسل كان في لبنان.

أضافت أن تعاون الفنان محمد رمضان، مع المخرج محمد سامي دائما ناجح، متمنية النجاح للعمل بمشاركتها، مردفة: “أتمنى العمل يعجب الناس، هو فيه كيميا حلوة من نوع معين في التمثيل”، كما رفضت الإفصاح عن طبيعة علاقتها بمحمد رمضان في المسلسل ولم توضح هل ستتزوجه خلال الأحداث أم لا.