طارق الشناوي: هنيدي لن يكون البطل الأول للجزء الثاني من "صعيدي"

قال الناقد الفني طارق الشناوي إنه لو تم تقديم جزء ثاني من فيلم صعيدي في الجامعة الامريكية، فإنه من المؤكد أن الفنان محمد هنيدي لن يكون البطل الأول.

أضاف الشناوي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي محمد علي خير في برنامج المصري أفندي عبر قناة المحور، أن أبطال الفيلم حدثت لهم تغييرات جغرافية في اماكن كل منهم على حدة على الساحة الفنية، موضحا أنهم وقت عرض الفيلم كانوا تحت مظلة هنيدي ولكن نجوميتهم اختلفت حاليا.

نرشح لك: مدحت العدل: جميع نجوم “صعيدي في الجامعة الأمريكية” يشاركون في الجزء الثاني

أردف أنه على سبيل المثال أفلام هنيدي خلال السنوات الماضية تتأرجح بين النجاح والفشل، كما أن اسم الفنان أحمد السقا حاليا أصبح كبيرا مقارنة بوقت تقديم الفيلم، متسائلا عن الكيفية التي سيتم بها جميع كل هؤلاء الأبطال حاليا وكل منهم نجم في مجاله بطريقة ما.

كان قد قال السيناريست والكاتب مدحت العدل، إنهم يبذلون مجهودا كبيرا في كتابة الجزء الثاني من فيلم “صعيدي في الجامعة الأمريكية” ليسير في إطار جاذب للجمهور، مؤكدا أنهم جمعوا كل نجوم الجزء الأول في الجزء الجديد من الفيلم.

أضاف “العدل” في لقاء ببرنامج “حبر سري”، مع الإعلامية أسما إبراهيم، على قناة القاهرة والناس، إن جميع نجوم الجزء الأول محمد هنيدي وأحمد السقا ومنى زكي وغادة عادل وهاني رمزي وجميعهم لديهم الاستعداد للمشاركة في الجزء الثاني، مؤكدا أن الفيلم عمل نقله في تاريخ السينما.

كما رد الكاتب مدحت العدل، على ما يقال حول حديثه عن إصابة عبلة كامل بمرض تسبب في ابتعادها عن الفن، قائلا: “لم أقل أن عبلة كاملة مريضة في جلسة بالجونة ومع احترامي لعبلة كاملة معنديش أي اخبار عنها وهي بعيدة عن الأضواء وهي موهبة نادرة الوجود ونتمنى ترجع، وفي الأول والآخر يعجبني أنها لما قررت تتوقف لم تخرج وتنتقد في الفن، ودي عبلة كاملة واللي مش عايز يمارس الفن لا يمارس بدون تجريح”.

طارق الشناوي