رد فعل عادل إمام بعد تكريم لبلبة في القاهرة السينمائي

إسلام خيري لبلبة

كشفت الفنانة لبلبة، إن الزعيم عادل إمام أرسل لها رسالة تهنئة وصفتها بالجميلة وذلك بمناسبة تكريمها في الدورة الـ44 من مهرجان “القاهرة السينمائي الدولي”.

وأضافت خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “يحدث في مصر” الذي يُقدمه الإعلامي شريف عامر، عبر قناة “mbc مصر“، مساء أمس الأربعاء، أنه في فترة من الفترات كانت ترفض كثير من الأدوار التي تعرض عليها، فنصحها عادل إمام إنها لابد أن تستمر في الشغل وقال لها: “لو فضلتي ترفضي مش هتلاقي حد يطلبك”.

نرشح لك: موهبتي بدأت بالتقليد.. 12 تصريحا لـ لبلبة بندوتها في مهرجان القاهرة السينمائي

وأوضحت أنها استجابت لنصيحته، واستكملت حديثها عن الزعيم قائلة: “عادل إمام غالي عليا أوي وفيه عشرة كبيرة بينا، أنا بعتبر أسرته هي أسرتي، ولاده يعتبروا ولادي وزوجته هالة أختي، أنا معنديش بابا وماما ولأي حد دلوقتي فأنا بعتبر أسرة عادل إمام هي عائلتي”.

في سياق آخر، كشفت لبلبة عن نصيحة والدتها لها قائلة: “وأنا عندي ست سنين قالتلي مهما كنتي تعبانة الجمهور ملوش ذنب، لازم تطلعي تبسطي الجمهور”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by MBC Masr (@mbcmasrtv)

يذكر إن مسلسل “دايما عامر” أخر أعمال الفنانة لبلبة، والذي كان يعرض رمضان 2022، علي قناة “oN”، وكان بطولة الفنان مصطفي شعبان، صلاح عبدالله، لبلبة، ميرنا نور الدين، عمرو عبدالجليل، قصة وإخراج مجدي الهواري، وتدور قصة وأحداث مسلسل “دايما عامر” حول مشكلة التعليم في مصر خاصة المشاكل التي ظهرت في الفترة الأخيرة في المدارس ومحاولة الوقوف عليها ومناقشتها ووضع بعض الحلول لها، ويطرح العمل عددا من المشكلات التي تواجه الطلاب في مراحل التعليم المختلفة.