محامي يقاضي شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

تحدث المحامي مصطفى محمود عن تفاصيل إخراجه للفنانة شيرين عبد الوهاب من المستشفى بناءا على طلب من الفنان حسام حبيب، وتجاهلهم لحقوقه المادية بعدها.    محامي يقاضي شيرين

قال خلال لقائه مع برنامج “صباح العربية”، المذاع عبر شاشة “العربية”: “الأستاذ حسام الشيخ استخدمني كصديق يعني بناءا على طلب من الأستاذ حسام حبيب، وتوجهت للمستشفى والناس هناك تعاونوا معانا وقالوا مفيش مشكلة إنها تخرج، لأن طبعا كان في أخطاء في دخولها وبقائها في المستشفى كل هذا الوقت”.

نرشح لك: بعد عودة شيرين وحسام.. ياسمين عز للجمهور: مش هشمت فيكم

أضاف: “الحق الأدبي بتاعي أنا خدته بنشر الفيديو، لكن هما لحد دلوقت متجاهلين ومفيش حد تواصل معايا، لكني في الفترة المقبلة سألجأ لإجراءات قانونية للحصول على حقي المادي”.

كانت الفنانة شيرين عبد الوهاب أعلنت عن عودتها للفنان حسام حبيب رسميا، وعقد قرانهما يوم الخميس الماضي بحضور المقربين منهما فقط.

قالت “عبد الوهاب” خلال مداخلة هاتفية في برنامج “الحكاية” الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب على شاشة mbc مصر، أنه كان من المقرر عقد قرانهما اليوم السبت، لكن أصر “حبيب” على عقد القران في أسرع وقت ووافقته هي الرأي، معلقة: “قولتله خلاص اللي تشوفه يا سي حسام”.

أضافت: “أنا بعتذر لحسام عن أي كلام صدر مني وأنا زعلانة منه في يوم من الأيام، إحنا كنا معمولنا حاجة كبيرة أوي والحمدلله ربنا فكها بسلام.. ومقدرش أقول إنها عمل بس حاجة شبه كده، لأن أنا أصغر من إني أتكلم في حاجة زي دي بس هي ذكرت في القرآن”.

محامي يقاضي شيرين