فرح الزاهد: الراجل البخيل مقرف

حلت الفنانة فرح الزاهد، والفنان يوسف حشيش، ضيوف في برنامج “The Blind Date Show” المذاع عبر موقع الفيديوهات “يوتيوب”.

قالت “الزاهد” أنه ليس لديها مشكلة في الإعجاب بشخص ليس لديه الكثير من المال، ولكن المشكلة بالنسبة لها إذا كان هذا الشخص لا يسعى من أجل كسب المال، موضحة: “مبيفرقش معايا الشخص لو حالته المادية مش أحسن حاجة، بس هيفرق معايا لو هو شخص مش بيعمل حاجة عشان تبقى حالته المادية كويسة”.

نرشح لك: فرح الزاهد عن معاناتها مع “الوسواس القهري”: بحاول أعيش


أضافت:
“هيبقى عندي مشكلة لو هو بيستغلني، يعني لو مبيشتغلش وعايزني أساعده، متبقاش قاعد على القهوة ومشغل مراتك عشان مرتبك مش مكفيك، لا أشتغل شغلانة واتنين عشان مرتبك يكفيك”.

أوضحت: “الراجل البخيل مش بخيل بس في فلوسه، هو بخيل في وقته، ومشاعره، وكلامه، ونظرته الحلوة، أنا بشوفه مقرف، وميتعاشرش، البخل أوحش حاجة في الحياة”.

فرح الزاهد

من جانبه أشار يوسف حشيش، أن لديه مشكلة مع الفتيات الشقراوات إذا كان ذلك غير حقيقي، مشيرا إلى أنه لا يحب الملابس المبالغ بها، لافتا: “اللبس الأوفر مش تمام بالنسبة لي”.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة فرح الزاهد، مسلسل “سوشیال” بطولة أحمد زاهر، ميرنا نور الدين، جورج أشرف، تامر فرج، كريم سرور، جيهان خليل، وئام مجدي، عابد عناني، إسلام حافظ، جنا صلاح، أحمد سعيد، أحمد فؤاد سليم، عبد العزيز مخيون، إياد أمين، شاهين، لبنى ونس، ياسمين سمير، وتأليف محمد جلال، وإخراج روؤف عبد العزيز.

يشار إلى أن يوسف حشيش شارك في مسلسل “ريفو” وهو مسلسل درامي من تأليف محمد ناير، إخراج يحيى إسماعيل، بطولة محسن محيي الدين، أمير عيد، ملك الحسيني، تامر هاشم، صدقي صخر، سارة عبد الرحمن، ركين سعد.