من ملخص قراءات تامر حسني.. 5 خطوات للتخلص من العادات السيئة

شارك الفنان تامر حسني جمهوره بطريقة للتخلص من أي عادة سيئة في حياتهم، وذلك من ملخص قراءاته في الفترة الأخيرة.

كتب “حسني” عبر حسابه على “فيسبوك”: “يوم جميل على الجميع كالعادة مش بعتبركم محبين فقط لا أنا دايما بشوفكم ناس من أهلي حتى لو بعضكم معندوش الإحساس دا تجاهي، أنا بقى عندي تجاهكم كلكم الإحساس دا ودا إحساس ربنا زرعه فيا معرفش ليه، ومعرفش ليه مزروع فيا بالقوة دي عشان كدا أقسم بالله أي خير بعرفه بحب أنقله ليكم فورا”.

نرشح لك: مدير أعمال شيرين عبد الوهاب السابق: محتاجة تراجع حاجات كتير في حياتها

أضاف: “كنت بقرأ موضوع مهم أوي بما إني مجنون قراءة وسماع حبيت أكلمكم عنه وهو مجاهدة النفس، واثق إننا كلنا بنمر بظروف ومؤثرات وأفكار بتغير حجات جوانا، في ناس بتغيرها للأفضل وفي ناس للأسوء، كلامي لكل شخص حاسس من جواه إنه متضايق وعنده خطأ في فكره أو عقيدته وقناعته، أو عادة سيئة ومعصية ثابتة مش عارف يتخلص منها أو صفة في شخصيته مش كويسه وفاقد الأمل في تصليحها”.

وأوضح الخطوات كالتالي:

1- تعترف بيها قدام نفسك.

2- تاخد قرار حاسم في بدء الامتناع عنها.

3- تدرس المقابل لها في الصالح وتسعى في اتجاهه.

4- اختار أصحاب صفاتهم بعيدة عن هذه العيوب والعادات المشابهة.

5- اصبر على نفسك في التغيير يعني لو فشلت في الإصلاح 100 مرة عادي، كمل في إصرارك على التغيير.

في سياق منفصل، أعلن الفنان تامر حسني، عن بدء تحضيراته لفيلم جديد، لافتا إلى أنه سيكون من تأليفه.

قال “حسني” خلال مقابلته في برنامج “the insider بالعربي” المُذاع عبر شاشة “دبي”: “بحضره كتابة، وهو إخراج سارة وفيق إللي أخرجتلي فيلم “مش أنا”، وقريب هتعرفوا معلومات جديدة”.

يذكر أن آخر أعماله هو فيلم “بحبك“، ويضم عدد من أبرز النجوم، منهم: هنا الزاهد، هدى المفتي، مدحت إسماعيل، حمدي الميرغني، شهد الشاطر، والفيلم من إنتاج حسام حسني، وتأليف وإخراج تامر حسني، في أولى تجاربه الإخراجية.

كان قد طرح الفنان تامر حسني، ألبومه الجديد “عشأنجي”، عبر قناة شركة “روتانا” الرسمية على “يوتيوب”، يضم الألبوم 9 أغنيات مختلفة، جاءت أغلبها على شكل فيديو كليب.