في بيان رسمي.. شيرين تعلن مقاضاة شقيقها بتهمة السب والقذف

نشر المحامي ياسر قنطوش، محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب، بيانا رسميا يوضح موقفها من تصريحات مدير أعمالها السابق ميمي فؤاد وشقيقها محمد عبد الوهاب.

وجاء البيان كالتالي: “نقلا عن الفنانة شيرين عبدالوهاب ورغبة منها لبيان الحقيقة كاملة للرأي العام، وتفنيدا لما ورد من شائعات وأخبار على لسان مدير أعمالها السابق المدعو ميمي فؤاد، الذي تم إنهاء عمله من جانب الفنانه لعدم قيامه بالدور المطلوب منه طوال الفترة السابقة، فإن الفنانة تعلن وتؤكد أن كل هذه الأخبار المتداولة مجرد شائعات مغرضة ولا أساس لها من الصحة وأنها تعرضت لمؤامرة كبيرة أحد أطرافها شقيقها المدعو محمد عبدالوهاب وبعض المقربين لها”.

واستكمل: “حيث قام شقيقها بضربها وسحلها مستخدما سلاحًا في مواجهتها لإرهابها وترويعها مع مجموعة من الأشخاص أصدقائه، وذلك ثابت بتحقيقات النيابة العامة حيث وجهت الفنانة له اتهام صريح بذلك بالإضافة لاتخاذ إجراءات قانونية تجاهه عن واقعة السب والقذف، التي ذكرت علي لسانه مع الإعلامي عمرو أديب، وتعلن الفنانة أنها لن تتوانى لحظة عن مقاضاة أي شخص كائنا من كان يسىء لها أو لسمعتها وأنها كلها ثقة في النيابة العامة والقضاء المصري في استعادة حقوقها”.

نرشح لك: محامي شيرين عبد الوهاب يكشف مكان إقامتها بعد خروجها من المستشفى

اختتم: “وما تعرضت له من مؤامرة مغلفة بدافع الإخوة والشفقة وهذا بعيد كل البعد عن الحقيقة، حيث أن هناك تقارير طبية في تحقيقات النيابة العامة تثبت صحة أقوالها وأنها في هذه الفترة الحالية متفرغة تماما لأعمالها الفنية تاركة أمور التقاضي لمكتبنا بشأن متابعتها ومتابعة الإجراءات القانونية، وأخيرا تؤكد الفنانه بأنها خرجت من المستشفى بصحبة محاميها الخاص استقلت معه سياراته وتوجهت إلي منزلها ولا صحة لما يتم تداوله خلاف ذلك”.


في نفس السياق، كشف الإعلامي عمرو أديب عن تفاصيل اتصال هاتفي مع الفنانة شيرين عبد الوهاب، ناقلا عدة رسائل على لسانها.

قال “أديب” خلال برنامج “الحكاية” المذاع على شاشة mbc مصر: “النهاردة كان فيه بيني وبين شيرين اتصال، ونفسي اسمعكوا صوتها، صوتها جيد وقوي، أول ما قالت ألو أنا حسيت أنها كويسة، حسيت أنها عارفة حجم الحب والمودة اللي كانت موجودة ليها وهي في المستشفى، سألتها الأول عاملة إيه؟ قالت لي الحمد لله أظن أنت سامع صوتي”.

تابعت: “قولت لها آه كفارة، قالت لي كفارة بجد الحمد لله أنا بقيت كويسة دلوقتي وعايزاك تقول للناس إن أنا بقيت كويسة وعايزاك تطمن الناس عليا وتشكر كل الناس اللي كانت بتسأل عليا وأنا الحمد لله دلوقتي كويسة وقريب هرجع أحسن من الأول كتير”.

استكمل: “وقالت لي لو سمحت اشكر كل الوسط الفني والغنائي وكل الجمهور وكل الناس اللي اهتمت بيا والأستاذ المحامي ياسر قنطوش على المجهود اللي عمله، وأنا إن شاء الله هبقى كويسة وقريب يبقى لينا حوار كبير ونتكلم في أشياء كثيرة، وطلبت مني إن في الأيام القادمة نقدر نتقابل”.