أصالة توجه كلمة للمصريين في ختام مهرجان الموسيقى العربية

قدمت النجمة أصالة حفلًا مميزًا في ختام مهرجان الموسيقى العربية الذي تنقله قناة “الحياة” حصريًا على شاشتها.

طربت النجمة الحضور والمشاهدين بمجموعة من أغانيها المميزة، وسط تفاعل كبير وعالي من جانب حضور المهرجان، حيث قدمت أحدث أغانيها “شايفة فيك” وكذلك قدمت أغنية “بعدك عني”، وأغنية “شكرًا”.

نرشح لك: شاهد.. تكريم الفائزين بجوائز مسابقات مهرجان الموسيقى العربية


وجهت أصالة كلمة إلى المصريين والجمهور الحاضر وقالت: “ياالله شو أحبكم يا جماعة، أنا بحب مصر وبعشقها، ولما أقول بحب مصر ما بدي تسقفولي، لأن أنا شعوري أني مصرية معكم”.

كما نشرت “الحياة” عبر صفحاتها الرسمية بمواقع التواصل صورًا حصرية للسوبر ستار أصالة وزوجها فائق حسن قبل انطلاق حفلها.

كان قد انطلق حفل افتتاح مهرجان الموسيقى العربية في نسخته الـ 31 بدار الأوبرا المصرية، بحضور كل من وزيرة الثقافة نيفين الكيلاني، وجيهان مرسى مديرة المهرجان، ومجدى صابر رئيس دار الأوبرا، وأُهديت الدورة إلى روح الموسيقار علي إسماعيل، تقديرا لمشواره الغنائى الكبير الملىء بالإنجازات.

وتنتهي فعاليات مهرجان الموسيقى العربية اليوم الخميس 3 نوفمبر المقبل، حيث ضمت الفعاليات 39 حفلا غنائيا وموسيقيا، بمشاركة 99 فنانًا من 9 دول عربية هي مصر، والمغرب، والأردن، ولبنان، وسوريا، والعراق، والبحرين.

وشارك نخبة من نجوم الفن في فعاليات المهرجان، بينهم الموسيقار الكبير عمر خيرت، والمايسترو سليم سحاب، والفنان محمد منير، وهاني شاكر، وراغب علامة، وكارول سماحة، وديانا حداد، ومدحت صالح، وأصالة، ونخبة من نجوم الفن.