شاهد: مفاجأة إيمي سمير غانم لزوجها حسن الرداد في جدة

فوجئ الفنان حسن الرداد بزوجته النجمة إيمي سمير غانم أمامه أثناء احتفاله بعرض أحدث أفلامه “تحت تهديد السلاح”، في جدة، حيث جاءت خصيصا من دبي بعدما غيرت خط سيرها لتكون بصحبة زوجها أثناء احتفاله بالعرض الخاص الثالث لفيلمه.

من جانبه احتفى “الرداد” بذلك عبر حسابه على إنستجرام، حيث كتب: “أحلى مفاجأة في الدنيا، كانت في العرض الخاص لفيلم تحت تهديد السلاح في #جدة وإيمى كانت في دبي وراجعة مصر، وفي وسط ما أنا بتصور مع الناس الجميلة جت واحدة وسط الزحمة تتصور معايا، ووشها كله متغطي، وطبعا عرفتها من عينيها على طول”.

نرشح لك: شاهد.. برومو فيلم “تحت تهديد السلاح” لـ حسن الرداد

أضاف: “جت تحضر العرض الخاص في جدة، وعملتلي مفاجأة. واختتم كلامه قائلاً بالإنجليزية: “‏Love u forever”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Hassan El Raddad (@hassanelraddad)

وطرحت الشركة المنتجة لفيلم “تحت تهديد السلاح” للنجم حسن الرداد، الأفيش الرسمي للفيلم، حيث ظهر بطل العمل النجم حسن الرداد ممسكًا سلاحًا، كما طرح الإعلان الرسمي له، والذى سيطر عليه أجواء الأكشن والتشويق والإثارة.
وتدور قصة فيلم “تحت تهديد السلاح” في إطار الأكشن والإثارة بدءًا من جريمة قتل حدثت بالفعل، حيث يبحث رجل عن حبيبته السابقة فيجدها ويقرر الزواج منها، وبعدها تحدث مفاجأة تغير حياته بالكامل.

وحجز فيلم “تحت تهديد السلاح” مكانه في دور العرض مبكراً حيث ينطلق غدا الأربعاء 3 نوفمبر، والفيلم بطولة حسن الرداد، مى عمر، شيرين رضا، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، عباس أبو الحسن، هلا السعيد، جورى بكر، أحمد بدير، وعدد آخر من الفنانين وضيف الشرف فتحي عبد الوهاب، ، من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقى، وتدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق حول جريمة قتل يتم اتهام فيها الرداد ويتم البحث عن ملابسات الجريمة.