شاهد.. برومو فيلم "تحت تهديد السلاح" لـ حسن الرداد

طرح الفنان حسن الرداد، البرومو التشويقي لفيلمه الجديد “تحت تهديد السلاح”، المقرر طرحه بالسينمات يوم 3 نوفمبر المقبل.

نشر “الرداد” البرومو عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وكتب: “البرومو الرسمي لفيلم تحت تهديد السلاح، 3 نوفمبر بجميع دور العرض في مصر والوطن العربي”.

نرشح لك: روبي وحسن الرداد يتعاقدان على مسرحية “سيدتي الجميلة”

ويوضح البرومو وجود قصة حب تجمع بينه وبين الفنانة مي عمر، في إطار رومانسي كوميدي، مع إصابة البطل بمرض نفسي، ووقوع جريمة قتل تدور حولها الأحداث.

“تحت تهديد السلاح” من بطولة حسن الرداد، مي عمر، وشيرين رضا، وعمرو عبد الجليل، وبيومي فؤاد، تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي، وإنتاج السبكي للإنتاج الفني.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Hassan El Raddad (@hassanelraddad)

في سياق آخر، تحدث الفنان حسن الرداد، عن فيلمه الجديد “تحت تهديد السلاح”، لافتا إلى أن دوره فيه مختلف وجديد عليه.

قال “الرداد” خلال لقائه ببرنامج “تفاعلكم” مع الإعلامية سارة الدندراوي، على شاشة “العربية”، إنه قائم على أحداث حقيقية، موضحا أنه ظل ثلاثة أشهر يدرس الشخصية.

أشار إلى أن الفيلم فيه خليط من الأكشن والدراما والكوميدي، موضحا أنه كل عام لديه مسرحية في موسم الرياض ولكنه لم يستقر بعد على مسرحية العام الجاري.

أردف: “هيبقى عندي مسلسل في رمضان بختار بين عملين الفترة دي.. أنا دايما بدور إني أعمل أعمال يبقى فيها هدف في النهاية ومعنى للناس حتى لو فيلم كوميدي بسيط، وفي مسلسل (بابلو) مكنش بلطجي هو كان أشبه بالفتوة بتاع زمان”.

أكد على أنه يرى أن الشخصية العامة من الطبيعي أن تكون معرضة للانتقاد لذلك يجب أن يتحلى الشخص بالذكاء والبعد عن الطاقة السلبية حتى لا تؤثر عليه وعلى طريقة.

أعرب عن امتنانه لجمهوره بسبب إظهار حبهم له خاصة في فترة وفاة والدته ووالد ووالدة زوجته الفنانة إيمي سمير غانم.