شاشة

محامي شيرين عبد الوهاب: النيابة العامة تحقق في احتجازها بالمستشفى

قال ياسر قنطوش، إنه تواصل مع الفنانة شيرين عبد الوهاب، وأصبحت بصحة جيدة وتماثلت للشفاء، وخضعت للتحقيق في النيابة، لافتا إلى أنه قد صدرت ورقة من الصحة النفسية تفيد بأن حالتها مستقرة ولا تستلزم العلاج، وبناءً عليه قامت المستشفى بجعلها توقع على ورق يثبت بأنها داخلها بإرادتها.

أضاف “قنطوش” خلال مداخلة هاتفية أجراها مساء اليوم ببرنامج “يحدث في مصر” مع الإعلامي شريف عامر، على شاشة “mbc مصر”: “شيرين عبد الوهاب أنا معاها أي حد ضدها أنا ضده، إحنا توجهنا للمستشفى، ورفضت المستشفى تدخلنا، وتوجهنا للنيابة العامة وطلبنا منها ذلك”.

نرشح لك: بعد استغاثتها من المستشفى.. بيان عاجل من محامي شيرين عبد الوهاب


أما عن التسجيل الصوتي الذي نشره “قنطوش” عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وتستغيث به الفنانة شيرين وتطلب منه أن تخرج من المشفى، فقال إنها من طلبت منه أن ينشره، بناءً على تفويض منها، موضحا أنه قدمه للنيابة العامة وتحقق في القضية حاليا.

وفي نفس السياق طلبت الفنانة شيرين عبد الوهاب من محاميها ياسر قنطوش، أن يخرجها من المصحة، مؤكدة على أنها أصبحت في صحة جيدة بعد مرور 20 يوما على وجودها بالمصحة.

قالت “عبد الوهاب” خلال المقطع الصوتي الذي نشره المحامي ياسر قنطوش، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “مساء الخير يا أستاذ ياسر، من فضلك تعمل أي حاجة عشان تخرجني من المستشفى، عشان هما مضوني على ورق”.

أكملت: “أنا مش عارفة ورق إيه ده، وأنا عايزة أخرج من المستشفى، أنا الحمد لله بقيت كويسة وكملت علاجي أنا بقالي 20 يوم هنا، وعايزة أخرج ضروري يا أستاذ ياسر من فضلك”.

يُذكر أن الفنانة شيرين عبد الوهاب تقيم بأحد المستشفيات لتلقي العلاج اللازم، حيث كشف شقيقها أنها تعاني من الإدمان.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock