شاشة

مصطفى كامل يكشف سبب تواجده في حفل حمو بيكا

هدير عبد الوهاب

كشف الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، عن سبب تواجده في حفل حمو بيكا، مؤكدا على أنه حضر الحفل لمدة قصيرة لا تتعدى الدقائق، حيث إنها كانت مجرد جولة عمل تفقدية لمتابعة أحوال العاملين.

قال خلال مداخلة هاتفية أجراها اليوم الخميس في برنامج “آخر النهار” مع الإعلامي تامر أمين عبر شاشة “النهار”، إنه ذهب إلى الحفلة ليتأكد من تنفيذ قرارات النقابة، بالإضافة إلى الاطمئنان على أحوال أعضاء الفرق الموسيقية الذين استعادوا وظائفهم مرة آخرى، وأنهم حصلوا على حقوقهم المالية كاملًة.

نرشح لك: حمو بيكا: مصطفى كامل أب لينا


تابع:
“والله نزلت دقيقة ونص في كل مكان روحته، لما يكون الدافع إللي جوايا دافع إنساني، إن أنا أعدي أشوف القرار بتاعي تم الالتزام به ولا لأ، وأنا أخدت حق نقابتي ونزلت أعضائي العاملين تشتغل، لكن أنا مسهرتش، أنا مكنتش سهران في مكان”.

أضاف أنه قرر إعطاء مطربي شعبة الأداء الصوتي تصريح يتجدد كل ثلاثة أشهر فقط، مردفا: “أنا قولت إللي في المنطقة دي نديله تصريح، وأجزمت إنه يكون تصريح ربع سنوي، أنا أسف زي كدة الشخص المتهم المراقب في أدائه، وإن إلتزم بكل التعاهادات إللي أنا عملتها وأقرتها مع مجلس الإدارة، يبقى ماشي معانا تمام”.

الجدير بالذكر أن الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، كان قد أعلن خلال الاجتماع الخاص بشأن مطربي المهرجانات، بالسماح لمطربي المهرجانات بالغناء خلال الفترة المقبلة تحت شعبة الأداء الصوتي.

قال مصطفى كامل إن جميع مطربي المهرجانات يمارسون المهنة، وذلك بعد الإمضاء على إقرار يضمن عدة شروط وهي:

– التوقف عن جميع الألفاظ الخارجة للذوق العام والبذيئة.

 الغناء برفقة فرقة موسيقية مكونة من 12 عضوا عاملا.

– أخذ موافقة من النقابة لممارسة العمل بالخارج.

ومن يخالف هذه القرارات سيمنع من الغناء خلال فترته النقابية، ووافق على تلك الشروط كل مطربي المهرجانات الذين حضروا الاجتماع الخاص بشأن ملف المهرجانات منهم حسن شاكوش، وحمو بيكا وعصام صاصا، وشحتة كاريكا، وعنبة، وأورتيجا.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock