بدرية طلبة تتحدث عن أغرب طلب تلقته من متابعة

هدير عبد الوهاب

أعربت الفنانة بدرية طلبة، عن دهشتها من بعض الرسائل التي تتلقاها من متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والتي كانت آخرها من فتاة طلبت منها سيارة للذهاب بها إلى الجامعة.

نشرت “طلبة” صورة الرسالة عبر حسابها الرسمي على موقع “فيسبوك“، وعلقت: “بتجيلي طلبات تدهشني.. زي مثلا واحدة طلبت 15 مليون تسددهم للبنك، لأنها واخدة قروض هي واخواتها يعملو مشروع والمشروع فشل وخسرو فلوسهم والبنك اخد حكم عليهم”.

نرشح لك: باسل الزارو: شكلي أكبر مشكلة في اختيار أدواري


تابعت:
“إلتمست لها العذر لأنها غرقانة، والغرقان بيدور علي قشاية زي ما بيقولو وطبعا أنا ولا رديت عليها لأن إللي يفك كرب حد مش هيفكه بالرقم ده، ده لو كان معايا أصلا”.

استطردت: “لكن واحدة زي دي لما تطلب طلب زي ده، هنا بقي الإندهاش زاد جدا.. عربية إيه حضرتك!! فيه ناس مش لاقية رغيف فاضي مش هرد هسيب الوحش بتاعنا يرد”.

 بدرية طلبة

على صعيد آخر، كانت الفنانة بدرية طلبة، قد تم تكريمها في مهرجان الإسكندرية المسرحي الدولي في دورته الـ 12، والذي أقيم على مسرح قصر ثقافة الأنفوشي.

وبكت متأثرة أثناء تكريمها، لافتة إلى أنها تفتقد بشدة الفنان سمير غانم الذي تحمل هذه الدورة من المهرجان اسمه، كما أنها أهدت تكريمها للفنان سعيد صالح، وذلك ردًا على كل من حاول التقليل منه ومن موهبته.