أغنية شاكيرا الجديدة "Monotonia" تثير التساؤلات.. هل قصدت بيكيه؟

دنيا شمعة                          أغنية شاكيرا الجديدة 

طرحت المطربة الكولومبية شاكيرا، أمس الخميس، أغنية جديدة بعنوان “Monotonia”، بطريقة الفيديو كليب عبر قناتها الرسمية على “يوتيوب“، وهي أغنيتها الأولى عقب انفصالها عن جيرارد بيكيه.

ضم الفيديو كليب عدة مشاهد حزينة حيث بدأ بمشهد لها تبكي وتوجه رسالة حزينة، ومشهد أخر لقلب ينزف على الأرض بعد أن أطلق عليها حبيبها بمسدس ضخم، لتقرر بعدها الاستغناء عنه والعيش بدون قلب.

نرشح لك: نوال الزغبي تروي ذكريات بدايتها الفنية في مصر

جاءت بعض كلمات الأغنية (بالترجمة العربية) كالتالي:

فجأة لم تعد كما كنت، وتركتني بسبب نرجسيتك..
نسيت كل ما بيننا، أبعدت نفسك عني بتصرفاتك، وجعلتني أشعر بالقلق..
كنت أركض لأجل شخص لم يكن مستعداً للمشي لأجلي..
الحب الذي بيننا لم يمت لكنه أصبح مسموما..
لا زلت أحبك لكنني أحب نفسي أكثر، لذلك فالوداع أصبح ضروريا

لتثير كلمات الأغنية تساؤلات جمهور شاكيرا، حول ما إذا كانت توجه الأغنية لحبيبها السابق جيرارد بيكيه، ذلك بعد قصة انفصالهما الشهيرة وخيانته لها بعد علاقة دامت 12 عاما وأثمرت عن طفلين.

وكان موقع “El Periodico” الإسباني أكد أن شاكيرا اكتشفت خيانة بيكيه منذ مدة قبل انفصالهما، حيث عبرت عن ذلك في كلمات أغنيتها الأخيرة “Te Felicito” أو “تهانينا”، التي قالت فيها: “لقد حذروني لكنني لم أنتبه. أدركت أنك الجزء الخاطئ، لا تخبرني أنك آسف، إني أعرفك جيدا وأعلم أنك تكذب”.

جدير بالذكر أن الثنائي جيرارد بيكيه، قائد نادي برشلونة الإسباني، والمغنية الكولومبية شاكيرا، يعيشان أزمة صعبة حاليا بعد انفصالهما، والتي تتعلق بقضية حضانة طفليهما ساشا وميلان.

أشارت تقارير أسبانية، أن رغبة شاكيرا في الانتقال مع طفليها لميامي، لاقت رفضا قاطعا من والدهما بيكيه لرغبته في بقائهم في برشلونة بجانبه، مما اضطرهما لتوكيل شركتي محاماة شهيرتين لحل تلك المسألة.

وأوضحت التقارير أن شاكيرا عرضت على بيكيه، زيارة طفليه بطريقة مكثفة بعد انتقالهم لميامي، لكنه رفض مع ذلك، مما يجعلها في موقف صعب بجانب أزمتها مع الضرائب في برشلونة، وأشارت التقارير إلى إمكانية لجوء الثنائي بسبب ذلك للقضاء.