"عرفني الجمهور من خلاله".. الطفلة بيلار أحمد تتحدث عن"أعمل إيه"

الطفلة بيلار أحمد
هبة جلال

نجحت الطفلة بيلار أحمد في إقناع مشاهديها بموهبتها حين جسدت دور “سوما” الابنة الصغرى للفنان خالد الصاوي ضمن أحداث المُسلسل الدرامي” أعمل إيه”، والتي تميزت فيه بخفة الدم والرشاقة التي تصل لحد الشقاوة اللذيذة والمقبولة.

إعلام دوت كوم” حاور الطفلة بيلار أحمد حول مُشاركتها في المسلسل الدرامي” أعمل إيه”، وعن كواليس عملها مع الفنان خالد الصاوي والفنانة صابرين، وما يُمثله لها هذا العمل، وأبرز ردود الأفعال التي جاءتها حول دورها، وكيف تعاملت مع شخصية “سوما”، وفيما يلي أبرز تصريحاتها:

1-  ترشيحي لشخصية “سوما” في مسلسل “أعمل إيه” جاء من قبل “الكاستينج دايركتور” منار زين، فقد عملت معها من قبل في العرض المسرحي “مكتوبلي أغنيلك” للفنان إيمان البحر درويش وعملت معها أيضا في برنامج “كريزي تاكسي 2”.

 الطفلة بيلار أحمد

2- سعدت كثيرا عندما علمت بأنني سأُشارك في عمل فني من بطولة الأستاذ خالد الصاوي لأنني أحبه كثيرا، وزادت سعادتي عندما علمت بأني سأجسد دور ابنته الصغرى ضمن أحداث العمل.

3- أعرف الفنانة أم كلثوم وأستمع لأغانيها وفوجئت أن اسمي في العمل سيكون على اسم مُطربة مشهورة مثلها.

4- ذاكرت دوري عندما جاءني الاسكربت بطفولتي وشقاوتي وتدربت كثيرا عليه، كما كُنت أقوم بعمل بروفات لنفسي قبل البدء في تصوير أي مشاهد لي.

نرشح لك: بعد مشاركتها في “أعمل إيه”.. أبرز المعلومات عن الطفلة بيلار أحمد


5-
أثناء التصوير أقيم في القاهرة لأنني إسكندرانية ويذهب معي إلى لوكيشين التصوير والدي ووالدتي، وعند الانتهاء أعود معهما لمحافظة الإسكندرية من أجل دراستي.

الطفلة بيلار أحمد

6- المُشترك بيّني وبيّن سوما في “أعمل إيه” هو الشقاوة، ولكنني لا أقوم بعمل مشاكل مثلها ولا أنقل كلام، كما أنني وحيدة وليس لي شقيقات مثلها.

7- من الصفات التي كرهتها في تصرفات سوما هي التجسس ونقل الكلام وخلق المشاكل، فهذه تصرفات لا أحب أن أقوم بها في الواقع.

8- الفنان خالد الصاوي والفنانة صابرين كانا يقدمان لي نصائح عديدة أهمها أن أفرق بيّن الواقع والتمثيل، كما أن الفنان خالد الصاوي كان يرقص معي في الكواليس فهو والفنانة صابرين كانا يتعاملان معي بطيبة وحنان كبير.

الطفلة بيلار أحمد

9- لم تواجهنى أية صعوبات في تجسيد شخصية”سوما” وسعيدة بأن الدور لاقى استحسان الجمهور وبكل الكلام الإيجابي الذي يصلني مثل “انتي شطورة” و”دورك عجبنا وحبناكي”.

10- شاركت فى أعمال عديدة من قبل مثل حكاية “طعم الدنيا” بمُسلسل “إلا أنا” ومُسلسل”ملوك الجدعنة” مع الفنان عمرو سعد، وعدد من العروض المسرحية ولكن مسلسل “أعمل إيه” عرفني الجمهور من خلاله بشكل أكبر.

نرشح لك: “شعُرت وكأنني وسط عائلتي”.. إيمي الجندي تتحدث عن “أعمل إيه”