"شعُرت وكأنني وسط عائلتي".. إيمي الجندي تتحدث عن "أعمل إيه"

إيمي الجندي
هبة جلال

تُشارك الفنانة إيمي الجندي ضمن أحداث المُسلسل الدرامي “أعمل إيه” مع الفنان خالد الصاوي والذى يُعرض حاليا على شاشة “dmc”، والتي تُجسد فيه إيمي دور ابنة “عبد الله الفولاني” الوسطى وتُدعى “فايزة” وهي فتاة “مسترجلة” وعنيفة في كل تصرفاتها وتدرس بكلية الحقوق.

إعلام دوت كوم” حاور الفنانة الشابة إيمي الجندي حول أسباب مُشاركتها في مُسلسل “أعمل إيه”، وما أبرز الصعوبات التي واجهتها فى العمل، وكيف تعاملت مع فكرة تجسيد دور فتاة “مسترجلة”، وماذا عن تعاونها مع الفنان خالد الصاوي والفنانة صابرين، وماذا عن نصائح الفنان خالد الصاوي الدائمة لها وفيما يلي أبرز تصريحاتها:

1- شخصيتي في “أعمل إيه” بعيدة كل البُعد عني في الحقيقة وهي مُختلفة وجديدة على نوعية الأدوار التي قدمتها من قبل ضمن الأعمال الفنية التي شاركت بها، وهو ما جذبني للدور وجعلني مُتحمسة كثيرا للمشاركة في العمل.

إيمي الجندي

2- حضرت للدور من خلال المذاكرة الكثيرة لأكون مُلمّة بكافة النواحي النفسية للشخصية، وذهبت لمُشاهدة فتيات يلعبّن المُصارعة وتواصلت مع صديقة لي تعرف فتاة “مسترجلة” حتى أعلم كيف تتعامل وكيف تكون ردة فعلها على كلمة “بحبك”.

نرشح لك: من أحلى تجاربي الفنية.. أحمد جمال سعيد يتحدث عن “أعمل إيه”

 

3- شعرت بقلق شديد من فكرة تجسيد دور “بنت مسترجلة” فكنت أشعر بالرعب من فكرة عدم تقبل الجمهور للدور، خاصة وأنني الوحيدة ضمن شقيقاتي في العمل العنيفة فمن الطبيعي ألا يتقبلني الجمهور بسهولة .

4- المُشترك بيّني وبيّن شخصية “فايزة” في “أعمل إيه”، هو صفة واحدة فقط وهي التوتر فأنا بطبعي إنسانة متوترة مثلها.

5- وجودي في عمل فني من بطولة النجم خالد الصاوي والفنانة صابرين شرف كبير لي وسعدت كثيرا بالوقوف أمامهما، ودعماني كثيرا في الكواليس والتصوير، وكانا يتعاملان معي على أنني ابنتهما بالفعل وهذا حفزني كثيرا.

إيمي الجندي

6- عملي مع النجم خالد الصاوي أضاف لي فهو خبرة وقيمة فنية كبيرة ويحب كثيرا أن يخرج كل العاملين معه في شكل مُميز، كما أنه يهتم كثيرا بالتفاصيل ونصيحته الدائمة لي كانت الطبيعة في التمثيل، والفنانة صابرين كانت أم بالفعل بالنسبة لي ومشجعة وداعمة كثيرا.

7- من أكثر المشاهد التي واجهت صعوبة في تجسيدها كان المشهد الذي عبّرت به عن غيرتي من شقيقتي الكبرى في العمل، واهتمام أبي “عبد الله الفولاني” بها أكثر مني فكنت قلقة كثيرا منه، ولكن الأستاذ خالد دعمني كثيرا في هذا المشهد حتى يخرج في أفضل صورة ممكنة.

إيمي الجندي

8- التعاون والحب يسود كواليس “أعمل إيه” وكافة العاملين حريصين كل الحرص على أن نخرج جميعا في أفضل صورة ممكنة، حتى ينجح العمل بنا جميعا مما جعلني لا أشعر بأية صعوبة في العمل بل شعرت وكأنني وسط عائلتي الحقيقية.

9- ردود الأفعال التي جاءتني حول العمل كانت لطيفة وأحمد الله عليها كثيرا، وهناك من رأى أن شخصية “فايزة” “مسترجلة” زيادة عن اللزوم، خاصة من يعرفونني عن قرب كانوا في حالة استغراب شديدة من تجسيدي لهذا الدور.

10- لم أتوقع تفاعل الجمهور بهذا الشكل الكبير مع شخصية “فايزة”، وكذلك لم أتوقع أن الدور سينجح، ولكن ليس بهذا الشكل الكبير وأنني أتصدر “التريند” بعدد من المشاهد التي أجسدها ضمن أحداث العمل.

11- سعدت كثيرا بتفاعل الجمهور مع مشاهدي مع الفنان أحمد جمال سعيد فهو فنان جميل ومتعاون وخلوق ويعلم جيدا ما يفعله ويُريده، وشعرت بارتياح كبير فى العمل معه وأتمنى أن يتكرر هذا التعاون مرة ثانية.

نرشح لك: بعد مشاركتها في “أعمل إيه”.. أبرز المعلومات عن الطفلة بيلار أحمد