استدعاء فارس كرم للتحقيق معه في دعوى سب ميريام فارس

شدوى ممدوح فارس كرم

أصدرت النيابة العامة الاستئنافية في جبل لبنان، قرارا قضي باستدعاء الفنان فارس كرم، للتحقيق معه في مكتب مكافحة الجرائم المعلوماتية، وذلك على خلفية دعوى القدح والذم التي تقدمت بها الفنانة ميريام فارس.

كانت مواقع السوشيال ميديا، قد شهدت منذ فترة مشادات بين ميريام فارس وفارس كرم، بسب حفلهما سويا في موسم جدة، وذلك بسبب رفض “كرم” وضع صورتها على الملصق الدعائي للحفل بحجم أكبر من صورته، وتم إلغاء الحفل لاحقًا وتطور الخلاف بينهما بعد ذلك.

نرشح لك: ميريام فارس ترد على انتقادات طرحها وثائقي نتفليكس

وكشفت ميريام فارس عن استيائها من تصريحات “كرم”، وذلك بعد إلغاء حفلهما المشترك في موسم جدة مؤخرًا وقالت في تصريحات لبرنامج The Insider بالعربي: “أنا سمعت اللي حكاه، وما فيني أرد على هذا المستوى، عندي فكرة عنه إنه إنسان محترم، وتفاجأت بالحكي اللي صار، والقصة كلها صورة كبيرة وصورة صغيرة عيب”.

وأضافت: “لم أتوقع ما قاله هذا الشخص، لأن فكرتي عنه كانت مختلفة، زعلت أكيدًا، وبالأمس سألت منظمي الحفل هل فارس يعرف أنني اخترته ليكون معي في الحفل من بين مجموعة الفنانين الذين عرضتوهم على، وردوا أنه عارف وحزنت أكثر، فبدلا من شكري يقول هذا الكلام، لن أرد على هذا المستوى”.

ورد “كرم” على تصريحات ميريام فارس عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي Twitter قائلا: “بحب ذكرِك أيام ما كنتِ تغني بالأوتار وتركضي تتصوري معي آخر الليل.. والباقي بتعرفيه كتير منيح… صرتي بدك تدبريلي حفلات؟ فعلا اللي استحوا ماتوا”.

وردت ميريام: “شكلك ما تحمّلت الحقيقة.. بالقضاء رح خلّيك عبرة لكل ذكر بيعتدي على شرف مرأة لأنّه ما طلع راس معها”.

وهذا ما اعتبرته ميريام فارس سب وقذف وإهانة لها، وقررت مقاضاته.