خلال بث مباشر.. القصة الكاملة لزوجة تكتشف أن زوجها متزوج من أخرى وينتظر مولودا

محمد هيثم                                              زوجة تكتشف أن زوجها متزوج من أخرى                     

يقدم البلوجر عمر حسين، فقرة ترفيهية بعنوان “اقفش خاين”، عن طريق بث مباشر يجريه عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك“، وتقوم هذه الفقرة على كشف الخيانة بين من يدخلون في علاقات من صغار السن والمراهقين.

تطور الأمر حتى وصل إلى المتزوجين، فأرسلت امرأة عدة رسائل للبلوجر عمر حسين تستغيث به من أمر ما، ولكن عندما علم عمر أنها متزوجة رفض في البداية معرفة قصتها إلا أنه وافق بعد ذلك، وقالت السيدة إنها متزوجة من شخص يدعى محمد مدحت بعد قصة حب، منذ 6 سنوات، ولديها منه ولد، ولكن سلوك زوجها تغير معها منذ سنة تقريبا، مشيرة إلى أن زوجها ينتقدها دائما، ولا يجلس معها فهو دائم السهر خارج البيت.

نرشح لك: أسباب ميل المراهقين للتحديات الخطيرة على “تيك توك”

أشارت: “بيسهر كتير، ومكالماته زادت في البيت، مش بيبات برة بس بيسهر لوقت متأخر جدا، في الأول كنت بقول تمام بيسهر مع صحابه لكن الموضوع بدأ يطول والمكالمات بليل كترت، وبيمسح الأرقام، بس مرة أخدت الرقم اللي كان بيرن عليه، وأنا كلمت الرقم وردت عليا واحدة، بس أنا قفلت خوفت تكون زميلته في الشغل وأسبب مشكلة، بس دي مش زميلته لأن أكيد مش هتتصل في أوقات متأخرة ومش هترن على طول الموضوع بقاله سنة، وزاد عن حده أوي، وكلمته في الموضوع قالي عادي مفيش حاجة”.

أخذ عمر حسين الرقم الذي كان يتواصل معه زوج السيدة دائما، للتأكد إذا كان يخون زوجته أم لا؟ ثم اتصل به ورت عليه امرأة، وأكدت أنها حرم محمد مدحت، وتعلم أنه متزوج سابقا، وعندما أخبروها أن الزوجة الأولى علمت بالأمر قالت: “دي مشكلتهم مش مشكلتي”.

اندهشت الزوجة الأولى من خبر زواج زوجها، واستنكرت ذلك، وقالت إن هذه المرأة تكذب، موضحة: “أنتي عارفة أن كلامك ده ممكن يخرب بيت ويشرد طفل لو بتكذبي قولي إنك كذابة”، لترد الزوجة الثانية قائلة: “أنا تعبانة وواخدة علاج ونايمة مش هصحى عشان أكدب عليكيط وأنا معرفكيش، وكفاية موضوع الحمل تاعبني”.

اتضح أن الزوجة الثانية حامل في الشهر الثاني من محمد مدحت، فقد تزوجت منه منذ 6 أشهر بعدما ذهب وتقدم لها في منزلها، وتملك قسيمة الزواج منه، مشيرة إلى أنها أحببته ولم تنظر إلى كونه متزوجا من قبل أم لا، ولا ترى في ذلك مشكلة أخلاقية، موضحة: “هو مش غلطان هو راجل وحر والشرع محلل له 4، وبيتهيألي من بعدك هيحتاج اتنين تانيين”.

قطع البلوجر عمر حسين المكالمة وقال للزوجة الأولى إن تتحدث مع زوجها عن الأمر، وعدم التحدث مع الزوجة الثانية، موجها لها نصيحة بعدم تفريق أسرتها والتفكير في الأمر بعقلانية، وعدم أخذ رأي نساء في الأمر، لأنهم سينصحونها بالطلاق وهذا خطأ.

وانقسمت ردود الفعل على مواقع التواصل الاجتماعي، إلى التعاطف والحزن على موقف الزوجة الأولى، والبعض قال إن هذا حق للزواج الزواج من أخرى فالشرع قد حلل 4 زوجات، ولكن كان يجب أن يخبر الزوجة الأولى قبل الأقدام على هذه الخطوة، والبعض الآخر رأي أن هذا الموضوع بالكامل مرتب له “اسكريبت”، وأن هذه المكالمات معد لها سابقا.

زوجة تكتشف أن زوجها متزوج من أخرى