يخططان لزيارتها.. مصطفى كامل ونصر محروس يعلنان دعمهما لشيرين

أعلن كل من نقيب الموسيقيين مصطفى كامل والمنتج نصر محروس، دعمهما للفنانة شيرين عبد الوهاب في أزمتها الحالية.

قال “محروس” خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج “الحكاية“، المذاع عبر شاشة “mbc مصر”: “إن شاء الله شيرين هتبعد عن كل ده وهترجع تاني تفرحنا ونفرح بيها، وأنا عمري ما هسيبها أنا تحت أمرها، والأستاذ مصطفى كامل ومجلس النقابة معايا وإن شاء الله نسمع أخبار كويسة عن شيرين قريب”.

نرشح لك: توترت أكثر.. سارة الطباخ تكشف تفاصيل مكالمتها مع مساعدة شيرين

 

أضاف: “طول ما فيا النفس هساعد شيرين في الموضوع ده، شيرين بنت كل بيت في مصر.. من منكم بلا خطيئة فليرميها بحجر الأول، شيرين بنتنا وإحنا بندعمها”.

فيما طالب مصطفى كامل بدعم شيرين من كل الفنانين، قائلا: “نداء لكل زملائنا.. نجتمع كلنا ونعمل زيارة لشيرين ندعمها ونقف جنبها، وندعيلها وندعي لولادها، أنا تحت أمر كل فنان مصري خاصة لما تكون فنانة زي شيرين”.

الجدير بالذكر أن النيابة العامة قد أصدرت بيانا، بشأن احتجاز الفنانة شيرين في إحدى المستشفيات، بناء على طلب من أسرتها.

جاء في البيان: “النيابة العامة تحقق في البلاغ المقدم من محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب، حيث تلقـت النيابة العامةمن وكيل الفنانة شيرين عبد الوهـاب بلاغا بتهجم شقيقها وآخرين عليها داخل مسكنهـا واصطحابهـا لإحـدىمستشفيات الصحة النفسية لإدخالها بها عنوة، على إثر خلافات بينهما، وقدم صـورة ضوئيـة تحمل رقم الملف الطبـيباسم موكلته والمنسوب صدوره إلى المستشفى المذكورة”.

تابع البيان: “وفي ضوء هذا البلاغ سألت النيابة العامة مدير عام المستشفى والمدير الفني الطبي بها واللذان تناقضت شهادتهما مع ما ورد بمضمون البلاغ، وعلى ذلك فإن النيابة العامة تسعى باستكمال تحقيقاتها إلى جلاء الحقيقة فيها، وتهيب بالكافة الالتزام بما تعلنه وحدها من بيانات رسمية بها”.