عصام يوسف يبكى على الهواء بعد تكريمه في ختام موسم "العباقرة قادرون باختلاف"

اجهش الروائي عصام يوسف، في البكاء بعد مفاجئة فريق عمل برنامج “العباقرة قادرون باختلاف”، وتكريمه على أدائه في الموسم الأولى من البرنامج المخصص لأبطالنا من ذوي الهمم.

وفاجأ المخرج اللبناني ميلاد أبي رعد، الروائي عصام يوسف بكلمة شكر لأدائه وإدارته في برنامج “العباقرة قادرون باختلاف”، والمذاع عبر شاشة قناة القاهرة والناس، ثم خرج إلى الاستوديو وسلمه كأس تكريمه ليجهش عصام يوسف في البكاء سعادة بتكريمه، وعلق قائلا: “احساسي غريب وبقالي 24 موسم بسلم كؤوس وأول مرة ابقى في إيدي كأس باسمي”.

نرشح لك: فريق الرعد من ذوي الهمم يحصلون على لقب الموسم الأول من “العباقرة قادرون باختلاف”

وتابع: “أنا فخور بالتفكير فيا وأنا فخور أني واقف وسط الناس اللى بحبهم واجتهدوا والحلم اللي بدأ من 7 سنين وتوج بكأس داخل استوديو العباقرة”، وبكى قائلا: “كان نفسي الأديب الراحل عبد التواب يوسف يكون معانا النهاردة ويشوف فكرته وصلت بلدنا لايه”.

واستطاع برنامج “العباقرة قادرون باختلاف”، تحقيق نسبة نجاح كبيرة ومشاهدة مميزة على منصات مواقع التواصل الاجتماعي مع الانطلاقة الجديدة للموسم الأول من البرنامج، واهتم البرنامج الذي يقدمه الروائي عصام يوسف، على قناة القاهرة والناس، بذوي القدرات الخاصة، والتفاعل معهم طوال حلقات الموسم الأول من البرنامج.