مدحت العدل يكشف تفاصيل فيلم "ع الزيرو" لـ محمد رمضان

إسراء حسن

تحدث الكاتب والشاعر مدحت العدل، عن تعاونه مع الفنان محمد رمضان في فيلم “ع الزيرو”، والذي بدأ تصويره منذ عدة أسابيع.

وكشف “العدل” في تصريحات لـ “Et بالعربي“، أن فيلم “ع الزيرو” هو فيلم اجتماعي لايت، يطرح فكرة النجاح رغم مواجهة الظروف الصعبة.

نرشح لك: أشرف زكي: خاطبنا المهن الموسيقية لمنح محمد رمضان تصريح للغناء

 

كما تحدث عن دور محمد رمضان في الفيلم قائلاً: “كلمة ع الزيرو تم اختيارها لأن ابنه بيتعرض لمرض ما وبيحلق ع الزيرو، فيقرر يغنيله إن ع الزيرو دي مش حاجة وحشة”.

استكمل “العدل” حديثه بالتطرق إلى أزمة محمد رمضان الأخيرة والمشاكل التي يتعرض لها والتي تسببت في إلغاء عدد من حفلاته في الإسكندرية والعراق، وعبر عن عدم تخوفه من تأثير مثل هذه المشاكل على نجاح الفيلم، قائلاً: “رمضان شاب زي أي شاب وارد انه يغلط ويصلح الغلط دا ويرجع يغلط تاني، كلنا معرضين للخطأ”.

كما أوضح أن الفنان محمد رمضان هو فنان محترم وملتزم جدا في عمله في الفيلم، ويملك قاعدة جماهيرية عظيمة وعريضة في الوطن العربي، مؤكداً أنه يعتز بالعمل معه وتقديم النصائح له، متمنياً أن يأخذ بهذه النصائح.

تابع “العدل” ناهياً حديثه: “المثل المصري بيقول بيعملوا من الحبة قبة، فممكن يبقى موضوع صغير جداً السوشيال ميديا تكبره، لكنه لو اتحط في سياقه هيبقى طبيعي”.

ومن ناحيته أعلن الفنان محمد رمضان مؤخراً عن بدأ تصوير أول مشاهد مسلسل “العمدة” والمقرر عرضه خلال السباق الرمضاني المقبل، إنتاج السعدي وجوهر، تأليف محمد سامي ومهاب طارق وإخراج محمد سامي.