أسماء جلال: أجسد زوجة معاوية ابن أبي سفيان في مسلسل "معاوية"

قالت الفنانة أسماء جلال، إنها تصور حاليا مسلسل “معاوية” مع المخرج طارق العريان للعرض في الموسم الرمضاني 2023.

أشارت “جلال” خلال حلولها ضيفة على برنامج “الراديو بيضحك“، مساء الخميس، المذاع عبر “الراديو 9090″، أنها متحمسة للعمل مع المخرج طارق العريان، وسعيدة باختيارها للتعاون معه في أول مسلسل من إخراجه.

نرشح لك: أمينة خليل: أذهب لأكثر من طبيب نفسي في بلدان مختلفة


أوضحت أن المسلسل تاريخي وباللغة العربية، وهو ما يعتبر تحديا بالنسبة لها. لافتة إلى أنه منذ تعاقدها على المسلسل وهي تتعامل مع مصحح لغوي حتى تعتاد على اللغة العربية بشكل أفضل.

تابعت: “لما ابتديت تصوير حسيت إني ناسية كل حاجة، وكل الأفكار السلبية اللي في دماغي اتجمعت.. وأول مشهد كان كارثة من كتر التوتر، وأستاذ طارق قالي بلاش تتوتري وبعد كده بقى تمام، ودلوقت باجي في وسط الكلام أصحح كلمة”.

لفتت إلى أنها تجسد زوجة الصحابي معاوية ابن أبي سفيان ضمن أحداث المسلسل، موضحة أن صعوبة التجربة هي التي حمستها للعمل بها. متابعة: “لو فضلنا خايفين نعمل حاجة صعبة، هنفضل نعمل حاجات عادية، فلذيذ أن الواحد يخاطر”.

أكدت على أن المسلسل بُذل به مجهودا غير طبيعيا، لذلك هي تتوقع أن يُعجب به الناس. متابعة: “حاسة الناس هتفهم إحنا مرينا بإيه”. مشيرة إلى أن المسلسل يتم تصويره في سوريا، موضحة أن العمل لا يحتوي على ممثل مصري سواها وممثل آخر تقريبا، وأن العمل يحتوي على عدد كبير من الممثلين من الجنسيات العربية المختلفة.