وفاء عامر: الراجل لو عايز يخون هيخون

ردت الفنانة وفاء عامر على الانتقادات التي تعرضت لها بعد تصريحاتها التي قالت فيها: “لو جوزي خاني يبقى العيب فيا”، مؤكدة على أنها لديها ثقة بالنفس كبيرة.

أضافت “عامر” خلال لقائها ببرنامج “البخت” مع خلود عزمي، على شاشة “الشمس”، أنها لا تعطي فرصة لزوجها لكي يخونها، موضحة أنها امرأة حرة تتحدث عن نفسها ولا تتحدث في العموم.

نرشح لك: وفاء عامر: كنت سأشعر بخيانة المهنة إذا لم أقدم “هلالة” بشكل جيد


أردفت: “يكون العيب فيا لما أسمح لحد يدخل حياة جوزي ومكنش أنا عملاله كل الحاجات اللي بيها أكون صحبته ورفيقة دربه، اللي بتسمعه، اللي لما يحب يتكلم تسكت خالص، لما يبقى قاعد يقرأ تسيبه يقرأ.. متفتحش موبايله من وراه، لو الراجل مراته نايمة جنبه وحب يخون هيخون”.

أكدت على أن علاقتها بزوجها قائمة على الصداقة والود، لافتة إلى أنه له وجهات نظر في أصدقائها لأن خبرته في الحياة أكبر منها كثيرا.

أوضحت أن ثقافتها الفنية تغيرت بعد زواجها وحبها للفن أصبح أكبر بسبب المسئولية الفنية، واحترامها لاسمها الفني.

 

في سياق آخر تحدثت الفنانة وفاء عامر، عن علاقتها بزوجها المنتج محمد فوزي، وقالت إنه قد وضع لها قائمة ممنوعات بالنسبة لها أثناء التمثيل، مشيرة إلى أن من بين تلك الأشياء الملابس المكشوفة.

أضافت “عامر“ خلال لقائها مع الإعلامي عمرو الليثي، في برنامج “واحد من الناس“، المذاع عبر قناة “الحياة“: “من ساعة ما أتجوزت واللبس العريان ممنوع وأنا بقيت أحب الشكل المحتشم، وكان ممنوع يكون لي صاحبة مش عجباه هو صعب في الحاجات دي لأنه صعيدي كمان هو عودني مانزلش من البيت قبل ما أقول”.

تابعت أنها ترى نفسها عنيفة أكثر من زوجها على ابنها عمر، وذلك يعد نقطة اختلاف بينهما، مشيرة إلى أنها تمتلك العديد من الأصدقاء في الوسط الفني أشهرهم الفنانة نبيلة عبيد، لافتة: “الأستاذة نبيلة عبيد هي أختنا وصديقتنا واللي بنتعلم منها الذوق والأدب والأخلاق”.