وفاء عامر: كنت سأشعر بخيانة المهنة إذا لم أقدم "هلالة" بشكل جيد

محمد هيثم وفاء عامر

قالت الفنانة وفاء عامر، إنها تشبه شخصية “هلالة” في مسلسل “جزيرة غمام” في القوة والشجاعة، موضحة أنها في الحقيقة قريبة جدا من مشاعر شخصية “هلالة”.

أضافت “عامر” خلال حوارها مع الإعلامية لميس الحديدي ببرنامج “كلمة أخيرة” المذاع على قناة “ON”، أنها كانت ستشعر بخيانة المهنة إن لم تقدم الشخصية ومشاعرها بالشكل المراد تقديمه، وفي نفس الوقت انتابها شعور الغيرة من تقديم فنانة غيرها للشخصية.

نرشح لك: حادث مروري يعطل وفاء عامر عن لقائها مع لميس الحديدى

أشارت: “فيا كتير من شخصية هلالة في (جزيرة غمام).. شجاعة وأعتقد أن مفيش حد يعرفني غير وهيقول ولا بيهمني أي حاجة بقول.. قوية، ليست حادة لكن تقدر تتحكم في مشاعرها.. يمكن مكنتش كده الأول لكن أنا قريبة جدا لمشاعر هلالة”.

أوضحت: “وأنا بقرأ هلالة انتابني شعور غريب جدا، حسيت أني هبقى بخون المهنة اللي بنتمي لها لو أحاسيس الشخصية دي موصلتش للناس مظبوط، وغيرت عليها أن حد تاني يعملها وأنا متأكدة أن في مبدعات من زملائي أنا دايما بتفرج عليهم وببقى سعيدة جدا بيهم، بس حسيت أنها هتبقى خيانة لو معملتهاش بالمشاعر اللي وصلتني من المؤلف والمخرج.. خيانة”.

تدور أحداث مسلسل “جزيرة غمام”، فى عام 1914، وأحداث اجتماعية مصرية قبل 100 عام من الآن، وتم العمل على بناء الديكورات لتلك الفترة، وتكوين صورة مناسبة للمشاهد عن تلك الفترة من حيث الملابس والعربات وغيرها.

المسلسل من بطولة: طارق لطفى وفتحى عبد الوهاب والفنان رياض الخولى، وأحمد أمين، والعمل من تأليف الكاتب عبد الرحيم كمال، وإخراج حسين المنباوي.