إلغاء حفل محمد رمضان في العراق

بعد أزمة إلغاء حفله في مدينة الإسكندرية، يواجه الفنان محمد رمضان أزمة جديدة بإلغاء حفله في مدينة أربيل عاصمة إقليم كردستان بالعراق، وذلك بعد حملة موسعة لمنعه حفاظا على قيم ومبادئ المجتمعات.

من جانبه، أوضح عضو برلمان كردستان علي حمه صالح، اليوم الثلاثاء، في تدوينه، أنه كان من المقرر أن يقام لرمضان حفل كبير في 27 من الشهر الجاري في أربيل، لكن تم منعه، مضيفا: “عملنا من خلال الجهات المعنية على منع إقامة حفل المطرب المصري محمد رمضان في أربيل، وتقرر عدم إقامة الحفل”.

نرشح لك: “الموسيقيين”: محمد رمضان لا يمتلك موهبة الغناء

ويأتي إلغاء حفل محمد رمضان في العراق بعد مطالبات جماهيرية وعمل هاشتاج على مواقع التواصل الاجتماعي يطالب بمنعه، فضلا عن انتشار صوره العارية في الحفلات من عدد من المنظمات الدينية هناك، ليتقرر في نهاية الأمر إلغاء الحفل، حفظًا للسلم العام في المجتمع.

يذكر أنه منذ الإعلان عن إقامة حفل للفنان محمد رمضان، بالاسكندرية والجدل لم يتوقف ما بين ترحيب ومقاطعة عبر صفحات منصات التواصل الاجتماعي حتى تم الإعلان مؤخرا عن “إلغاء” الحفل فيما ذهب آخرون إلى “تأجيله” لموعد غير محدد.

وكان رمضان قد أشار إلى إلغاء الحفل في منشور عبر فيس بوك كتب فيه: “عندك سلطة تلغي حفلتي عندك سلطة تهد.. بس معندكش ع الأرض محبتي.. ولا عندك عزوة بجد، ليلة وسط الناس بـ1000 حفلة، اللهم ديمها نعمة”، إذ كان من المقرر أن يحيي حفله بالإسكندرية يوم الجمعة، الموافق 7 أكتوبر.