تعليق رضوى الشربيني على واقعة ضرب عروس الإسماعيلية

علقت الإعلامية رضوى الشربيني، على واقعة ضرب عروس الإسماعيلية، بعدما حررت محضرا ضد زوجها واتهمته بالاعتداء عليها بالضرب المبرح وإحداث بعض الإصابات في أماكن متفرقة بالجسم. رضوى الشربيني

كتبت “الشربيني” عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “اسمع بقى صوت أي حد مهزأ بيقول للست اتنازلي علشان تعيشي.. البيت بيتبني على المودة والرحمة اللي ربنا قال عليهم، مش على التنازل والإهانة يا عدماء الكرامة”.

نرشح لك: الداخلية: زوج “عروسة الإسماعيلية” اعترف بضربها لخلافات أسرية

أضافت: “حق الست في الدين والشرع والقانون إنها تعيش حياة كريمة، و للأسف وصلنا من الجهل والرخص إنها لما تتطلب بحقوقها تبقى بتخرب بيتها”.

في نفس السياق كانت واقعة ضرب عريس لعروسه في يوم الزفاف بمدينة الإسماعيلية، قد أثارت جدلا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

بدأت القصة بعدما انتشرت فيديوهات تتعرض فيها عروس داخل مركز تجميل لضرب مبرح من عريسها، وتم سحلها في الشارع أمام الجميع ودفعها للدخول في السيارة الخاصة بالعريس، وكانت الرواية المتداولة أن العريس استعجل عروسه بسبب تأخيرها داخل مركز التجميل وهو الأمر الذي جعله يغضب، والبعض الآخر تداول أن شقيقة العروس السبب لأنها أخبرت شقيقها أن العروسة تحدثت معها بشكل غير لائق.

فوجئ مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي فيما بعد، باستكمال حفل الزفاف وعدم صحة الأحاديث المتداولة بشأن ذهاب العروسة إلى قسم الشرطة وتقديم بلاغا، وانتشر عدد كبير من الفيديوهات من داخل الفرح.

بعدها ظهر العروسين في مقطع فيديو من داخل منزلهما، ونفى العريس تعرض عروسه للضرب، وظهر أحد الأشخاص معهم في الفيديو يقول إنهما يعيشان قصة حب منذ 13 عاما، وشخص آخر يقول إنها ابنة شقيقه.

رضوى الشربيني