أحمد مجدي يتحدث عن مشاركته في مسلسل "وعد إبليس"

ريهام عسل وعد إبليس

أعرب الفنان أحمد مجدي، عن سعادته بالمشاركة في مسلسل “وعد إبليس” لتميز جميع جوانب العمل سواء من ناحية السيناريو والممثلين المشاركين بالمسلسل ومواقع التصوير وتقنيات الإضاءة والجرافيك وغيرها من العوامل التي ساعدت في نجاحه.

كما أشاد “مجدي” خلال لقائه مع برنامج “صباح العربية” المذاع عبر قناة “العربية” بالفكرة التي قدمها المسلسل حول تأثير الشيطان على الإنسان والتي سبق تقديمها في أعمال درامية وأدبية كثيرة من قبل، إلا أنها في مسلسل “وعد إبليس” قُدمت بشكل معاصر ومختلف.

نرشح لك: أحمد مجدي عن دوره في “الآنسة فرح”: أثر على حياتي

فيما تحدث عن دوره بالمسلسل وتحضيره لشخصيته بها قائلا: “جلست مع مخرج العمل وأخبرته بطريقة عملي خاصة مع مثل هذه الشخصية النموذجية، وتم العمل على كيفية إبراز الجانب المظلم بهذه الشخصية والذي يجب أن يشعر به المشاهد ولكن لا يراه”.

وفي سياق آخر أشار “مجدي” إلى أن بطلة مسلسل “وعد إبليس” باولا باتون هي نجمة كبيرة ومتواضعة بدرجة كبيرة في موقع التصوير، مضيفا أن طريقة تعامل المخرج كولين توج مع طاقم العمل المكون من جنسيات مختلفة تعد ملهمة ومهمة نظرا لاهتمامه بعناصر المسلسل وكافة التفاصيل.

وعن مشاريعه الفنية القادمة وابتعاده عن السينما وتركيزه أكثر على الدراما قال: “اقرأ مسلسل في الوقت الحالي وأتمنى حسم أمره في الفترة القادمة .. وفيما يخص السينما أحاول أن أقدم دور سينمائي يفتح لي أفق فنية جديدة، وهو ما يعتبر أسهل في الدراما وأنا أحاول أن أكون في الأعمال الاستثنائية”.

يذكر أن مسلسل “وعد إبليس” يعرض على منصة شاهد يوم الجمعة من كل إسبوع في تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت مصر .. ويشارك في بطولته كلا من: عمرو يوسف، عائشة بن أحمد، أحمد مجدي، فتحي عبد الوهاب، نبيل الحلفاوي، مراد مكرم، باولا باتون، يعقوب الفرحان وغيرهم.

وتدور أحداث المسلسل في سياق درامي خيالي حول شاب يدعى إبراهيم تصاب زوجته بمرض خطير لا علاج له، مما يدفعه إلى اللجوء لشخص أقنعه بأنه قادر على شفاء زوجته مقابل أن يوقع هذا الشاب على عقد لبيع روحه لإبليس .. ولكن سرعان ما ينكث إبليس وعده ويبدأ في تحويل إبراهيم إلى شخص شرير خاضع لسيطرته.