رضوى الشربيني: مابخافش غير من ربنا!

هدير عبد الوهاب

قالت الإعلامية رضوى الشربيني، إنها لن تتهاون عن دعم الفتاة ياسمين التي تعرضت للتحرش من ممرض بإحدى المستشفيات عقب إجرائها عملية الزائدة الدودية، كاشفة عن أن بالفعل حدث تطورات في القضية وسوف تكشف عنها الأيام المقبلة في برنامجها.

أضافت “الشربيني” خلال لقائها في برنامج “بالعربي Et“: “أنا مابخافش خالص غير من ربنا سبحانه وتعالى، كل إللي أنا عملته إن أنا كنت جادة جدا في فكرة طلب المساعدة للضحية، أنا مابسكتش، بس هو صار شيء”.

رضوى الشربيني

نرشح لك: رضوى الشربيني تدعم فتاة تعرضت للتحرش من ممرض

 

كما احتفلت رضوى الشربيني منذ أيام بعيد ميلادها ال 41، لافتة إلى أنها لا تخجل إطلاقا من إعلان عمرها الحقيقي، إذ أن العمر مجرد رقم بالنسبة لها والمهم هو الروح، وجمالها كان من ضمن عوامل نجحها ولكن لا ينبغي الإعتماد عليه فقط، مشيرة إلى ضرورة الثقافة للعقل، مضيفة “عشان لما تتكلمي يبقى كلامك حلو زي شكلك”.

وجهت رضوى الشربيني، التهنئة للإعلامية ريهام سعيد على برنامجها الجديد التي تقدمه على قناة “الشمس”، حيث قالت: “بنقلها التحية، وبقولها حمدلله على سلامتك، وألف مبروك على جمهورك الكريم”.

أوضحت “الشربيني” أنها لن تتجه لمجال التمثيل لأن ليس لديها الموهبة، رغم العروض الكثيرة التي تلقتها، مردفة: “أنا مابعرفش أمثل، أتعرض عليا كتير، التمثيل ده موهبة مش عندي، مش لازم يبقى شكلي حلو أمثل، مالوش علاقة”.