رضوى الشربيني تدعم فتاة تعرضت للتحرش من ممرض

أعلنت الإعلامية رضوى الشربيني عن دعمها لفتاة تدعى ياسمين متعب، والتي قالت إنها تعرضت للتحرش من ممرض بإحدى المستشفيات عقب إجرائها عملية الزائدة الدودية.

ظهرت الشربيني بصحبة الفتاة في فيديو نشرته الأولى عبر حسابها على موقع إنستجرام، وحكت خلاله تفاصيل الواقعة، موضحة أن الفتاة أجرت عملية الزائدة الدودية داخل مستشفى معروفة لم تذكر اسمها، مضيفة أن الفتاة قالت لها إنها فوجئت بأن المسئول عنها ممرض شاب فطلبت من إدارة المستشفى أن ترافقها ممرضة ولكنهم رفضوا طلبها بحجة أن هذا غير متاح.

نرشح لك: بسبب عمرو دياب.. مصطفى كامل لـ عمرو مصطفى: نكران الجميل وحش

أردفت ياسمين أنه في يوم أخبرها الممرض أنه سيغير لها على جرح العملية وطلب خروج مرافقتها وبالفعل حدث، ثم كشف ملابسها وبدأ بالتحرش بها، مستطردة أنها قدمت بلاغا ضده ولكن لم تصل إلى نتيجة تأخذ بها حقها ولم يعاقب الممرض حتى الآن، مضيفة أنه حاليا رفع ضدها قضية رد شرف، مطالبة بأن يتم التضامن معها لكي تأخذ حقها منه بالقانون ويعاقب بتهمة التحرش.

من جانبها، ناشدت رضوى الشربيني خلال الفيديو المجلس القومي للمرأة بتقديم الدعم لياسمين، كما أوضحت أنها لم تذكر اسم الممرض ولا المستشفى حتى يتم ذكرهما في بلاغ رسمي، معلنة دعمها الكامل للفتاة حتى تأخذ حقها ويعاقب المتهم بالتحرش بها.

أرفقت الشربيني مقطع الفيديو بتعليق كتبت فيه: “ياسمين قررت ماتسكتش و تاخد حقها من اللي تحرش بيها و تخليه عبره لمن يعتبر هو والمستشفى..انا بدعمها و بطلب من أي حد يقدر يساعدها انه تاخد حقها يعمل كده وهنبدأ بمناشدة المجلس القومي للمرأة”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Radwa El Sherbiny (@radwaelsherbiny)

 

كانت ياسمين متعب قد نشرت على حسابها عبر إنستجرام مقطع فيديو قبل يومين، تبكي خلاله وتطالب بمعاقبة الممرض وناشدت الجميع بالوقوف بجانبها ومساندتها حتى تأخذ حقها.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Yasmine Metab (@yasminemetab)

رضوى الشربيني