الأخيرة

مهرجان الموسيقى العربية يكشف سبب أزمة حفل محمد الشرنوبي

علقت الفنانة چيهان مرسي، مديرة مهرجان الموسيقى العربية، على أزمة حفل الفنان محمد الشرنوبي بالمهرجان، والمقرر إقامته يوم الثلاثاء الموافق 1 نوفمبر.

قالت “مرسي” خلال تسجيل صوتي مع “ET بالعربي“، إن إدارة اامهرجان ليست في خصومة مع أي من طرفي النزاع وهما المنتجة سارة الطباخ والفنان محمد الشرنوبي، معلقة: “محمد الشرنوبي غنى معايا في مهرجان الموسيقى وعمره 10 سنوات، وهو بعتبره ابني وبحب صوته ووجوده، ولما سألته في مشاكل؟ قالي لأ، وبدون الدخول في تفاصيل إحنا مش خصم مع حد”.

نرشح لك: تفاصيل حفلات الدورة الـ 31 لمهرجان الموسيقى العربية


أضافت: “أي نزاع بين أي فنان وأي جهة بيتعامل معاها أنا غير منوطة بالتحدث عنها، لكن الموضوع حاليا في يد الشئون القانونية وسيتم النظر فيه، وبعدها سنقرر من معه الحق”.

تنطلق فعاليات الدورة 31 من مهرجان الموسيقى العربية، في الفترة بين 20 أكتوبر وحتى 3 نوفمبر المقبل، على مسارح دار الأوبرا الخمسة، وتضم 39 حفلا بمشاركة 99 فنان من الدول العربية المختلفة، كما يكرم المهرجان 17 شخصية فنية خلال فعالياته.

وأعلنت اللجنة التحضيرية للمهرجان، خلال مؤتمر صحفي أقيم مساء أمس الأربعاء، عن بث فعاليات حفلات المهرجان كاملة على قناة “الحياة”.

وضمن حفلات المهرجان، من المقرر إقامة حفل يجمع الفنان العراقي همام إبراهيم، والفنان محمد الشرنوبي، يوم الثلاثاء الموافق 1 نوفمبر.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock