روجينا عن تريند "اسكتي أنتي": كنت خايفة!

علقت الفنانة روجينا على تصدرها للتريند على مواقع التواصل الاجتماعي بفيديو قديم لها من برنامج “حيلهم بينهم”، مؤكدة على أنها فوجئت بما حدث.

قالت روجينا خلال لقائها عبر “ET بالعربي” مع الإعلامي أحمد قاسم، إنها كانت خلال فترة الصيف تركز فقط على التحضير لمسلسلها الجديد، مشيرة إلى أن أصدقائها من نبهوها للتريند.

نرشح لك: سوسن بدر: تريند “الست مش ملزمة” لا يستحق الجدال

أشارت إلى أن الحلقة منذ 13 عامًا، موضحة أنها كانت خائفة من الضيفة طوال الحلقة وكانت تشعر أنها ستضربها لذلك كانت تدعوها للجلوس حتى تبتعد عنها.

أكدت على أنها تصدرت التريند أيضا أثناء أدائها لدور فدوى بمسلسل “البرنس” مع النجم محمد رمضان.

أما عن رأيها في رئاسة الفنان حسين فهمي لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي هذا العام فقالت إنها سعيدة برئاسته للمهرجان، مؤكدة على أنه يعتبر من أعرق المهرجانات في مصر.

في سياق آخر قالت الفنانة روجينا، إن التمثيل أكثر شيء يسعدها في الحياة، موضحة أنها لن تقدر على ترك التمثيل وستظل تعمل به حتى آخر يوم في حياتها.

أضافت “روجينا” خلال لقائها في برنامج “عقارب الساعة” المذاع عبر شاشة “النهار”، أنها بمجرد الوقوف أمام الكاميرا لتقديم شخصية ليست بشخصيتها تنسى الأحزان والهموم.

أوضحت: “أنا هفضل أمثل لآخر يوم في عمري، لأن أكتر حاجة بتسعدني في حياتي بنسى نفسي وبنسى أحزاني وهمومي وأنا واقفة قدام الكاميرا وبعمل شخصية مش شخصيتي”.

أشارت: “مش هقدر أقول لنفسي كده إني أعتزل، حتى لو في لحظة يأس أو لحظة انتصار، مش هقدر آسيب التمثيل”.