ندى الكامل: الناس قالت عليا ملحدة وكافرة بسبب مظهر شاهين

قالت ندى الكامل، إنها علقت على منشور للشيخ مظهر شاهين، الذي يتحدث فيه عن الأديان السماوية، لكنها لم تتحدث عن المساكنة، لكنه رد عليها برد غير لائق موضحة أنها لا تؤمن بالمساكنة.

أضافت “الكامل” خلال مداخلة هاتفية في برنامج “الحكاية” المذاع عبر شاشة “mbc مصر” ويقدمه الإعلامي عمرو أديب، أن رد الشيخ مظهر شاهين كان به تجاوز وتنمر عليها، لافتة إلى أنها لم تتحدث عن المساكنة ولا تؤمن بطرح هذه الفكرة، تابعت: “لقيت الأستاذ بيقول إني نافخة وعاملة بوتكس وفيلر، هو حضرتك مركز فيا ولا في الكلام اللي أنا بقوله”.

نرشح لك: لميس الحديدي: المجتمع محتاج يتعلم احترام المرأة

 

أشارت: “أنا فقدت أعصابي ومبقتش قادرة أمسك نفسي، وبيقول أنه بيدافع عن الدين، أنت ليه بتدخلني في دايرة أنا مليش دعوة بيها، وليه بتجررني وبتجرجر نفسك إننا ننزل لمستوى الكلام ده.. الموضوع بالنسبة لي كان قضية إنسانية فكرية بحتة، لكن بالنسبة له جابه في نقاش ديني حاد بين شخص مش فاهم في الدين وبين راجل عالم كبير في الدين”.

أوضحت: “أنت ملكش حق تفصل وتبص على جسمي، وترد رد غير لائق دي مش شغلتك، دي شغلانة دكتور تجميل.. وبسببه ناس قالت لي أنتي ملحدة وكافرة”.

وفي نفس السياق كانت قد حدثت مشادة وتراشق بالألفاظ بين الشيخ مظهر شاهين، وندى الكامل على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما علقت “الكامل” على منشور لـ “شاهين” حول المساكنة.