حلمي عبد الباقي: استقالة هاني شاكر جاءت في الوقت الصحيح

حلمي عبد الباقي: استقالة هاني شاكر جاءت في الوقت الصحيح

قال الفنان حلمي عبد الباقي، إن توقيت قرار استقالة الفنان هاني شاكر كان صحيحا، موضحا أنه قيمة فنية وإنسانية كبيرة.

أضاف “عبد الباقي” خلال حواره في برنامج “كلام الناس” المذاع عبر شاشة “mbc مصر” وتقدمه الإعلامية ياسمين عز، أن هناك العديد من الأشياء التي تحدث داخل نقابة المهن الموسيقية الناس لا تعلم تفاصيلها، لافتا إلى أن هناك شخصان داخل النقابة يفتعلون مشكلات عديدة والذي يتصدى لها هو هاني شاكر، لأنه النقيب والمسؤول عن النقابة.

 

نرشح لك: وزارة الرياضة تنفي وجود فريق كرة أو نادى يتبع الكنيسة

أشار إلى أن المؤتمر الذي أقيم لمطرب المهرجانات حسن شاكوش كان يجب أن يقام قبل حصوله على الكارنيه، لأن شاكوش أساء لفئة الطبالين وكان يجب أن يقدم اعتذرا رسميا، مردفا أن شاكوش حصل على الكارنيه دون علم العديد من أعضاء النقابة، وهذا الأمر يصعب تقبله.

أردف: “أنا كنت موجود يوم ما حسن شاكوش خد الكارنيه، اللي هو تصريح سنوي، ومعرفتش أنه جه ولا خد الكارنيه، بفتح السوشيال ميديا لقيته ماسك الكارنيه، فالموضوع كان صعب جدا وكان عليه علامات استفهام كتير، الموضوع استفزني وطلعت عملت فيديو قلت دا حصل كذا كذا.. وأنا رفضت حضور المؤتمر، وقلت لو حضرت المؤتمر هقول اللي قولته في الفيديو”.

كان مجلس إدارة الاتحاد العام للنقابات الفنية، قد أصدر بيانا رسميا يعلن فيه قبول استقالة الفنان هاني شاكر من منصبه كنقيب عام لنقابة المهن الموسيقية.

وقرر الاتحاد، قبول استقالة هاني شاكر من منصبه، بعد إصرار وتأكيد منه على استقالته، وإخطار مجلس نقابة المهن الموسيقية بفتح باب الترشح لمنصب النقيب العام طبقا لقانون رقم 35 لعام 1978.