مسكت سكينة وقالت لي هقتلك.. تفاصيل اعتداء زوجة على زوجها بالضرب

كشف أحمد محمود، الزوج المعتدى عليه بالضرب من قبل زوجته، تفاصيل اعتداء زوجته عليه، موضحا أن الخلاف نشب بسبب رفضه طلب الطعام من الخارج، لافتا إلى أن زوجته هددته بالقتل.

أضاف “محمود” خلال مداخلة هاتفية في برنامج “حوار الخميس” المذاع عبر شاشة “الحدث اليوم” ويقدمه الإعلامي أشرف شرف الدين، أنها قامت بخنقة وهو لم يتعرض لها خوفا على نفسه منها، مشيرا إلى أن هذا الأمر يتكرر كثيرا، موضحا: “بسألها في أكل قالت لا وطلبت أجيب أكل دليفري، فأنا قلت لها أنتي واجباتك كزوجة تعملي أكل في البيت، كلمة مع كلمة ضربتني في بطني برجليها، ومسكتني خنقتني ورمتني في الأرض”.

نرشح لك: بعد شائعات طلاقها.. الغيطي لـ بوسي: هل ده نتيجة موت والدك غضبان عليكي؟

 

أشار: “جريت على المطبخ جابت سكينة وقالت لو عملت حاجة هقتلك، أنا معملتش حاجة وقولت لها استهدي بالله عشان هي ممكن تتهور، معرفش عقلها صغير ولا إيه، كذا مرة يتكرر الموضوع ده، مرة مسكت مقص دخل في رقبتي وأبوها جه وشهد، وأنا عايش عيشة صعبة خايف أرد عليها لتقتلني، وأبوها طلب الطلاق بسبب إني شهدت ناس عليها وجاب محامي وطلباته أنه ياخد كل حاجة ومبلغ كبير”.

أردف: “جايب منها بنت ومرضعتهاش رمتها رميت الكلاب وسابت البيت ومشيت، رحت للدكاترة وجبت لها لبن صناعي بنتي ليها عمر تعيش، رحت لأهلها طردوني من البيت ومخدوش البنت”.

اعتداء زوجة على زوجها بالضرب