صلة قرابة تجمع طالبة المنوفية وقاتلها المنتحر

علق عبد الكريم الجزار، والد أماني طالبة المنوفية المتوفاة، على فيديو انتحار قاتل ابنته، قائلا: “استراح قلبي بعد انتحار القاتل والنهارده بعد تشييع الجنازة رفضت أخذ العزاء، وبعد ما اتأكدت من وفاته اتقبل العزاء واقتصاص الله كان سريع في أقل من 24 ساعة”.

كما كشف في أول حوار تلفزيوني له بعد وفاة ابنته، لبرنامج “حديث القاهرة”، مع الإعلامي خيري رمضان وكريمة عوض، على قناة القاهرة والناس، عن أن والدة القاتل بنت عمته ولكن لا توجد علاقة بينهما، قائلا: “مفيش اختلاط بنا خالص بيني وبين أمه، والقاتل كان كلم والدتها وقالها عايز أتقدم لأماني”.

نرشح لك: انتحار قاتل فتاة المنوفية

 

تابع: “والدة ابنتي أمنية فهمت القاتل أن المستوي العلمي والتعليمي مختلف بينكم، وأن والدها مش بيفكر في جوازهم خلال الدراسة وبنتي أصلا رفضت الجواز منه لكن لم نتلقى تهديدات منه خالص”، مؤكدا أن القاتل كان يتناول مخدرات وبلطجي وله كذا قضية سابقة.

كانت الأجهزة الأمنية عثرت على جثمان مرتكب واقعة التعدي على إحدى الفتيات بدائرة مركز شرطة بركة السبع بالمنوفية بسلاح ناري (فرد خرطوش محلي الصنع) مما أدى إلى وفاتها بطريق (مصر / إسكندرية) الزراعي بدائرة مركز شرطة قويسنا بالمنوفية منتحرا بذات السلاح الناري السابق استخدامه في ارتكاب الواقعة.
جاء في بيان الداخلية أنه تم إتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق.