كواليس تعاون سميرة سعيد مع طارق مدكور في أغنية "كرباج"

سالي فراج كرباج

تحدث الموزع طارق مدكور، عن تعاونه الأخير مع الفنانة سميرة سعيد في أغنية “كرباج”، من كلمات وألحان عزيز الشافعي، والتي من المقرر طرحها بعد غد الأربعاء.

قال “مدكور” خلال مداخلة هاتفية أجراها مساء أمس ببرنامج “التاسعة”، مع الإعلامي يوسف الحسيني، على القناة الأولى، إنه تعاونه الثاني مع “سعيد” بعد أغنية “يوم ورا يوم” منذ 20 عاما، لافتا إلى أنه استمع للأغنية من الملحن عزيز الشافعي ونالت إعجابه. 

نرشح لك: رامي جمال عن مساعدته للنقاش المغني: ليا عند ربنا

أضاف أنه كان يبحث عن أغنية جديدة ومختلفة، مشيرا إلى أنه لذلك يكون مقلا في أعماله، مردفا أنها كانت خائفة في البداية من غنائها لأن اللحن به جراءة واختلاف عن أعمالها.

أشار إلى أن الأغنية تحتوي على جزء شرقي وجزء غربي ولكن بطريقة مختلفة، مؤكدا على ضرورة تعليم الأبناء الموسيقى من الصغر وخاصة في المدراس.

أكد على أنه تعلم الموسيقى منذ سن صغير في المدراس أولا، وبدأ بالتلحين لعمرو دياب منذ أن كان في الصف الثالث الثانوي.

وكانت المطربة سميرة سعيد قد أعلنت عن أغنيتها الجديدة، والتي تحمل اسم “كرباج”، ومن المقرر طرحها خلال الأيام القليلة المقبلة.

أوضحت سميرة أنها تعود من خلال هذه الأغنية للتعاون مع صديقها الموزع طارق مدكور، كما تتعاون فيها مع الملحن عزيز الشافعي.

نشرت سميرة عبر حسابها على “تويتر“، فيديو ظهرت فيه برفقة مدكور من داخل الاستوديو، وهي تعاتبه على عدم تعاونهما سويا منذ 20 عاما، قائلة: “زعلانة منك إزاي تقعد 20 سنة متشتغلش معايا”، ليرد عليها: “حاولنا نعمل أغنيات بس موصلناش لحاجة في الآخر”.

وعلقت سميرة سعيد على الفيديو كاتبة: “‏تعاون جديد مع الموزع الصديق طارق مدكور بأغنيتي الجديدة (كرباج) وتاني تعامل ليا مع الموهوب عزيز الشافعي من كلماته وألحانه.. انتظرونا خلال أيام”.ِ