خبر

رامي جمال عن مساعدته للنقاش المغني: ليا عند ربنا

قال الفنان رامي جمال إن أحمد سالم، النقاش الذي اشتهر بصوته المتميز، فنان ولديه قبول من الله، لافتا إلى أنه سعيد جدا لأن الناس ما زالت تحب الفن الحقيقي وتدعم الصوت الجيد، موضحا أن وجود أصوات مثل صوت أحمد في الوسط الفني يجعلنا نرتقي بالذوق العام.

أضاف “جمال” خلال مقطع فيديو نشره عبر حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات “إنستجرام”، أنه تربى على أن الفرصة عندما تأتي لشخص تكون من الله، مشيرا إلى أننا جميعا أسباب لبعضنا البعض، موضحا أنه لا يساعد أحمد من أجل الترند، موجها رسالة للأشخاص الذين يمتلكون موهبة مثل أحمد أن رزق الله يأتي في ميعاده.

نرشح لك: أشكر الله أنه منحني ابنا مثلك.. هنا شيحة تحتفل بعيد ميلاد ابنها

 

أشار: “اللي عمله أحمد أنه صور فيديو وهو شغال زي الراجل وسيد الرجالة لا راح وقف قدام استديوهات ولا عمل حاجة بس هو راجل نقي ونيته سليمة وفي الاخر بعد سنة ونص ربنا كتب له القبول وأن الفيديو ينتشر وعايز أقول للناس اللي مخدتش الفرصة ربنا يديكوا أكتر من اللي بتتمنوه، وزي ما ربنا وقفني لأحمد هيوقف لكم ناس”.

أردف: “أنا لو سعيد بحاجة سعيد أن في ناس بتحب الفن الحقيقي لو طلع 10 أصوات زي أحمد إحنا المستفيدين، وعايز أشكر كل الناس على اللي عملوه مع أحمد، أنا معملتش حاجة ولما أعمل أنا مبعملش لأحمد أنا بعمل لنفسي عند ربنا، وأن محدش بياخد رزقي، وبوجه لأحمد رسالة كفاية برامج يا أحمد لحد ما نخلص الأغاني”.

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Ramy Gamal (@ramygamalmusic)

 

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock