ناهد السباعي: أؤيد إذاعة تنفيذ الإعدام في قاتل نيرة أشرف على الهواء

قالت الفنانة ناهد السباعي، إن فيلم “678” من الأفلام المهمة جدا، لأنه يناقش قضية التحرش، لافتة إلى أنه أول فيلم ذكر قضية التحرش.

أشارت “السباعي” خلال لقائها في برنامج الحكاية المذاع عبر قناة “mbc مصر” ويقدمه الإعلامي عمرو أديب، أن الفيلم حقق إيرادات عالية جدا حين عرض في فرنسا، أكثر مما حققه في مصر، والمخرج العالمي محمد دياب يعلم ذلك، موضحة أنه لا يمكننا تكرار هذه التجربة لأن ليس لها جمهور.

نرشح لك: شاهد.. نصائح غذائية مهمة لتحسين صحة كبار السن

 

في سياق آخر علقت “السباعي” على مقتل الطالبة نيرة أشرف قائلة: “اترعبت من قصة نيرة أشرف والمذيعة شيماء جمال، بس حبيت القاضي جدا وحبيت كلامه قبل النطق بالحكم.. أنا مش ضد إني أشوف محاكمة قاتل نيرة الجزاء من جنس العمل وده ممكن يخوف ناس أنها تعمل كده تاني”.

أضافت: “البنات بقت بتتقتل في الشارع عادي، وشغلي إني أشوف الحاجات دي حقيقي قدامي ولو حصل هتفرج على مشهد إعدامه، لو هو مريض عقلي هيصعب عليا لكن هو بني آدم متفوق في دراسته، أنا ممكن اتعاطف مع أهله بس”.

كانت الفنانة ناهد السباعي، قد قالت إنها لا تفكر في عمل مسلسل خاص بها لتخوض به السباق الرمضاني، لأنه قد يكون غير جيد فيضيع بذلك مستقبلها، موضحة أنها تحب عمل شيئا جيدا وناجحا يحبه الناس.

أوضحت “السباعي” خلال لقائها في برنامج “الحكاية” المذاع عبر شاشة “mbc مصر” ويقدمه الإعلامي عمرو أديب، أنها تفتخر بوجود العديد من الأعمال الناجحة في تاريخها، مثل مسلسل “ذات” و”السبع وصايا” و”منورة بأهلها” و”النهاية” و”هبة رجل الغراب”.

أضافت: “يا فرحتي لما أعمل مسلسل كل سنة ومحدش عارف يفرق السنة دي من اللي قبلها، وبعدين أمتى هوحش الناس أنا بتبسط أوي لما حد يقولي وحشتينا”.

تابعت: “أنا قناعاتي سنة آه وسنة لا، عشان الناس تعرف تفرق بين المسلسلات، دلوقتي مسلسلات كتير بتخش في بعض نفس النجم 3 أو 4 سنين، الأحسن إني أبقى عاملة حاجة الناس عمرها ما تنساها وتفضل فاكرة المشهد ده والجملة دي، والمسلسلات متبقاش ساحت على بعض”.