بوسي : أندم على سنوات انفصالي عن نور الشريف - E3lam.Com

كشفت الفنانة بوسي عن أسرار تجمعها مع زوجها الراحل نور الشريف، وذلك في لقاء خاص مع الإعلامية بوسي شلبي في برنامجها “أحلى النجوم” ، والمقرر عرضه يومى السبت والأحد المقبلين على فضائية النهار.

حيث أكدت بوسي أن أصعب سنوات مرت عليها هى فترة ابتعادها عن نور الشريف، مؤكدة أنها تندم بشدة الآن على هذه الفترة، موضحة أن سبب انفصالهما لم تعرفه حتى الآن، فقد كان الأمر بمثابة إجازة زوجية، والسبب لعودتهما أنهما انفصلا جسديا فقط، ولكن روحيا كانا يتقابلان بشكل مستمر.

وأوضحت بوسي أن بداية قصة الحب بينهما كانت من خلال مسلسل “القاهرة والناس”، وكان يعتبر والدها هو والده بعدما أصبح يتيما.

وكشفت بوسى، أن نور الشريف، رفض الإنجاب بعد زواجهما مباشرة لأنه كان يعانى من هاجس الموت عند سن الـ28 سنة مثل والده، ولكن حياته تغيرت تماما بعد إنجابهما للابنة الأولى “سارة”.

وأشارت بوسى إلى أن نور الشريف، لم يكن يتوقع الموت القريب على الرغم من مرضه الشديد، لأنه كان محبا للحياة، ولذلك كان يواصل قبل وفاته التحضير لفيلم ومسلسل.

وأوضحت بوسى أنها اضطرت للعمل فى عدة أفلام لم ترض عنها، من أجل مصاريف البيت، كى لا يعمل نور الشريف فى أعمال غير مناسبة له، ويظل صاحب الأعمال الهادفة المميزة.

وأكدت “بوسي” أن نور الشريف كان يعتبر “الكتاب” هو أقرب أصدقائه، وجميع الأوقات التى لا يعمل فيها أو يتواجد خلالها أمام الكاميرا، كان يقرأ فيها، مضيفة أنه كان يرغب فى أن تعمل معه فى عدة أفلام تولى بطولتها، ولكن كان يترك الاختيار للمنتجين والمخرجين، حتى لايفرض أراءه فى أى عمل يقدمه.

 

اقـرأ أيـضًا:

12 تصريح من الحوار المحذوف لشفيق مع اليوم السابع

‎5 وجوه جمعها تأييد النظام وفرقها شريف إسماعيل

مرتضى ينتقد السيسي بسبب شريف إسماعيل: متعندش زي مبارك

 25 أزمة لحكومة محلب في 100 يوم 

المجلس الأعلى للعالم : الشرح المتين لخزعبلات ضيوف تامر أمين

 حمدي الوزير: أنا أشهر متحرش وأفتخر 

على خطى التلفزيون المصري.. “تطنيش” القنوات السعودية لكارثة الحرم المكي

.

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا