مروة ناجي: أستعد لطرح 4 أغاني بألوان مختلفة

مروة ناجي

شدوى ممدوح

قالت الفنانة مروة ناجي، إنها تستعد لطرح 4 أغاني بألوان مختلفة، مشيرة إلى أن إحدى الأغاني تمتاز بالطابع الدرامي، وإنها انتهت من تصوير كليب أخرى.

أضافت “ناجي“ خلال لقائها مع قناة “الحياة“، في فعاليات اليوم الرابع لمهرجان القلعة للموسيقى، أن الأغنية التي انتهت من تصويرها من كلمات خالد تاج الدين، وألحان مدين، وتوزيع خالد نبي، مشيرة إلى أن الأغنية ستصدر بشكل رسمي خلال شهرين تقريبا.

نرشح لك: بسبب حفل القلعة.. مدحت صالح يتصدر الترند

تابعت أنها تستعد الآن لتصوير أغنية رومانسية، لافتة: “في أغنية تانية مقسومة وأغنية شقية مش أنا خالص“، مشيرة إلى أنها لا تعلم ما إذا كانت ستصور الـ 3 أغاني الباقية أم ستكتفي بتسجيلهم فقط.

أردفت أنها تحب التفاعل مع الجمهور من خلال السوشيال ميديا كثيرا،لافتة: “صفحتي على السوشيال ميديا من الصفحات المتفاعلة جدا وبرد على كل الناس وعارفاهم بالاسم، وببقى سعيدة لما بشوف حد كنت بكلمه بيحضر حفلاتي لأني بشتغل أصلا عشان اللحظة دي، عشان أشوف مدى حب الناس ليا“.

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by AlHayah TV Network (@alhayah1tv)


في نفس السياق قالت الفنانة مروة ناجي، إنها تقدم مزيج بين الأغاني الكلاسيكية والجديدة في حفلاتها، مشيرة إلى أنها تميل إلى الأغاني الدرامية والرومانسية الناعمة أكثر.

أضافت أن تستعد لإحياء العديد من الحفلات خلال الفترة المقبلة، وأنها بدأت في إنتاج أغانيها بنفسها، لافتة: “مبقاش في شركات إنتاج موجودة دلوقتي وفكرة الإنتاج نفسها كانت بنسبة لي صعبة وخصوصا إني من جيل وسط“

 

View this post on Instagram

 

A post shared by AlHayah TV Network (@alhayah1tv)