الأخيرة

بسبب حفل القلعة.. مدحت صالح يتصدر الترند

تصدرت شبكة تليفزيون “الحياة” والفنان مدحت صالح قائمة التريند (الاكثر تداولًا) في موقع التدوينات القصيرة “تويتر” وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه حفل الأخير بمهرجان القلعة للموسيقى والغناء، الذي أذيع حصريًا على شبكة تليفزيون الحياة.

كان الفنان مدحت صالح، قد قدم حفله ضمن فعاليات مهرجان القلعة للموسيقى والغناء بصحبة الموسيقار عمرو سليم وفرقته، وغنى مجموعة من أغانيه الشهيرة منها “النور مكانه في القلوب”، “بحلم على قدي”، “اشتقنا لزمان”، “يتقال”، “المليونيرات”، “ماشي”، “في ضلها”، “مافيا”، “كوكب تاني”، “حكاية وردية”، وغيرها.

مدحت صالح

 

نرشح لك: شيرين عبد الوهاب خلال حفلها بقرطاج: الجمهور رجّعني للحياة


أما الفنانة مروة ناجي، فشاركت في إحياء الفاصل الأول من الحفل، وافتتحت فقرتها بتقديم أغنية “في يوم وليلة”، وقبلها وجهت كلمة إلى الجمهور، قائلة “وحشتوني وسعيدة وبتشرف بوجودي معاكم، وبشكر دكتور مجدي صابر ودكتور خالد داغر رئيس البيت الفني، اني موجودة النهاردة، وبشكر المايسترو إيهاب عبدالحميد والفرقة الموسيقية وكل الموجودين”.

مدحت صالح 
تستمر الدورة الـ30 لمهرجان القلعة حتى يوم 31 من شهر أغسطس الحالي وسيقدم خلالها 36 حفلة، فيما يصل سعر التذكرة إلى 20 جنيهًا.
يضم المهرجان فى دورته هذا العام 36 حفلًا متنوعًا، انطلقت الأربعاء الماضي على مسرح محكى قلعة صلاح الدين، وتبدأ في تمام الساعة الثامنة مساءً.

كما تقام فعاليات الدورة الثلاثين من المهرجان وسط تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock