إلهام شاهين: بكره السوشيال ميديا

قالت الفنانة إلهام شاهين، إنها لا تحب مواقع التواصل الاجتماعي، لكنها مهمة في عملها، لأن بعض اللقاءات يتم إذاعتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

أضافت “شاهين” خلال حوارها في برنامج “حلوة يا دنيا” المذاع عبر شاشة “رؤيا” ويقدمه الإعلامي فؤاد الكرشة، إن هناك أشخاص مسؤولة عن إدارة حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، لافتة إلى أنها ترد فقط على التعليقات الإيجابية ولا تلتفت إلى التعليقات السلبية، لأن أصحابها أشخاص بدون حيثية بالنسبة لها.

 

نرشح لك: السيناريست أنيس بوجواري يكشف تفاصيل فيلم “5 محي الدين أبو العز”

 

أوضحت:”أنا بكره السوشيال ميديا من كل قلبي، مبحبهاش خالص، لكن دا لا يمنع أنها مهمة لشغلي، يعني لما بنكون موجودين في مهرجانات بيعملوا معانا لقاءات وكلها على السوشيال ميديا”.

أردفت: “هي بالنسبة لشغلنا شيء مهم، فأنا بعمل إيه؟ لما أكون هنا مثلا في الأردن باخد صور التكريم وببعتها لحد مسؤول عن الكلام ده، لو في ناس قالت حاجات إيجابية بقول لهم ردوا، لو حد هاجم متعلقوش، وأنا مضيعش وقتي وأهدر أعصابي مع ناس ليست ذو حيثية بالنسبة لي”.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة إلهام شاهين هو مسلسل “بطلوع الروح”، الذي تم عرضه في رمضان 2022، من بطولة منة شلبي وإلهام شاهين وأحمد السعدني ومحمد حاتم، من تأليف محمد هشام عبية ومن إخراج كاملة أبو ذكري.

كان دور الفنانة إلهام شاهين هو تجسيد شخصية قيادية في تنظيم داعش الإرهابي، وكانت قد وصفت دورها فيه قائلة: “كنت شخصية أفاقة ومنافقة وكذابة وماعنديش قلب في الدور، مؤكدة أن هذا العمل رغم كرهي للشخصية التى قدمت بالمسلسل، إلا أن الدور من أنجح أعمالي بشهادة ورد فعل الجمهور”.