ما حكم قراءة التاروت على اليوتيوب؟ مصطفى حسني يجيب

أجاب الداعية مصطفى حسني، على سؤال إحدى متابعاته حول حرمانية قراءة التاروت وسماعه على اليوتيوب، والتعمق في العلوم الروحانية.

قال “حسني” خلال فيديو عبر حسابه على “تيك توك“: “أي حاجة فيها تنبؤ عن المستقبل ديننا نهانا عنها، والمنجم هو اللي بيتنبأ بالمستقبل.. فإحنا مش بنركز في مسألة علم الغيب دي، ممكن الواحد يبقى عنده فراسة ويتوقع الأشياء ويبقى زكي، لكن إنه يتنبأ بالغيب.. لا يعلم الغيب إلا الله سبحانه وتعالى، فبلاش المسألة دي”.

@mustafahosnyofficial_ #من_أسئلتكم #لايف_السبت #مصطفى_حسني #MustafaHosny #مصطفى_حسنى #مصطفي_حسني #mustafa_hosny #mostafahosny #mostafa_hosny #moustafahosny #moustafa_hosny ♬ original sound – Mustafa Hosny مصطفى حسني

قراءة التاروت

نرشح لك: خالد الجندي لعلماء الدين: يجب التفكير في القضايا الشائكة قبل الحديث عنها

 

في سياق منفصل، قال مصطفى حسني إن في سنة نبي الله عليه السلام قال إن دعوة المظلوم مستجابة مستشهدا بآية “وعزتي وجلالي لأنصرنك ولو بعد حين”.

أضاف، أن نبي الله كان يدعو بالهداية لمن يؤذيه مستشهدا بما حدث في غزوة أُحد عندما قام بعض الناس بضرب رسول الله في رأسه فقال له البعض: “أفلا تدعي عليهم”، قال رسول الله: “لم أبعث لعاناً إنما بعثت رحمة اللهم ما اغفر لقومي إنهم لا يعلمون”.

وذكر أن نبي الله لم يدع على أحد إلا لمرة واحدة وكانت بسبب ما تعرض له 70 صحابي من الغدر عندما ذهب له البعض يطلب من يحفظهم القرآن، وعندما ذهبوا قتلوهم فدعا النبي عليهم.