هلا رشدي تكشف عن أغنيتها الجديدة مع محمد منير

هدير عبد الوهاب

كشفت الفنانة هلا رشدي عن تعاونها الأول مع الفنان محمد منير من خلال أغنية تجمعهما سوياً، معربة عن سعادتها وحماسها بهذا العمل.

أعربت “رشدي” خلال استضافتها في برنامج “من مصر” المُذاع عبر شاشة “cbc” مساء الأحد مع الإعلامي عمرو خليل، عن حبها الكبير للفنان محمد منير حيث إنهما تجمعهما علاقة جيدة وتقابلا عدة مرات، لافتة: “لما قابلته.. هو مش بالعظمة اللى المفروض يبقى شخصيته بيها، هو هادئ ومن أبسط ما يمكن”.

نرشح لك: هلا رشدي: ماما أقوى حب في حياتي

أضافت أن محمد منير أعجبه طريقتها الخاصة في الغناء، مردفة: “غنيتله أغنية (قلبي مايشبهنيش) بطريقتي أنا، وقالي عجبني فيكي لما قولتلك غنيلي، روحتي مغنية أغنيتي وبطريقتك، وماغنتيش أم كلثوم وقولتي تستعرضيلي بقى”.

أشارت إلى أنها بعد إنتهاء التصوير في مسلسل “مكتوب عليا” مرت بوعكة صحية، وخضعت مباشرةً إلى عملية جراحية، لذلك رفضت بعض الأعمال الفنية التي عُرضت عليها، كما أنها لم تسطيع أيضا الانضمام لورشة تمثيل.

على جانب آخر، تحدثت هلا رشدي عن إعجابها بصوت الفنان سعد لمجرد وتشجيعه ودعمه لها بعد غنائها أغنيته “لمن نشكي حالي”، قائلة “بحب صوت سعد لمجرد جدا وغنيت أغنية لمن نشكي حالي ودخلت فيها أغنية أصابك عشق، وبعد ما نزلت لاقيت سعد بيكلمني وقالي إيه الحلاوة دي برافو عليكي، وشيرها عنده فجالي بقى فانز مغاربة، وكان مبسوط جدا من الأداء في الأغنية”.