هلا رشدي: ماما أقوى حب في حياتي

محمد هيثم
هلا رشدي
قالت الفنانة هلا رشدي، إنها تشبه والدتها كثيرا في الشكل والطباع، لافتة إلى أن أكثر شيء تعلمته من والدتها الكرم غير المشروط.

تابعت “رشدي” خلال لقائها مع “العربي جروب”، عبر الصفحة الرسمية للشركة على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، أنها تشعر بالأمان مع والدتها، مشيرة إلى أن والدتها كانت تشجعها وتعطيها الثقة بالنفس، موضحة: “ماما هي أقوى حب في حياتي، ويمكن أنا أكتر واحدة شبهها شكلا وشبهها في حاجات كتير”.

نرشح لك: شاهد.. أغنية “ملطشة القلوب” بصوت هلا رشدي

أضافت: “أكتر حاجة بحبها في أمي الكرم غير المشروط ونفسي معز يتعلمها، وبحس معاها بالأمان لأني بحسها ساحرة اللي أنا بطلبه بلاقيه، علمتني حاجات كتير جدا وحسيت معاها أن هو ده الأمان، وكانت بتشجعني وتخليني أثق في نفسي”.

أردفت: “لما بعمل أي حاجة مش بتفرحني إلا لما هما يعرفوا ويفرحوا، وماما أسهل حد يتصالح وأنا واخدة منها الحتة دي، أكتر دعوة بتدعيها لي وأنا بحب أسمعها منها ربنا يوسع رزقك ويسعدك ويديكي لحد ما يرضيكي”.



كانت الفنانة هلا رشدي قد كشفت عن تفاصيل شخصيتها في مسلسل “مكتوب عليا” بطولة الفنان أكرم حسني، والمقرر عرضه في رمضان المقبل 2022، والذي يعد التجربة التمثيلية الأولى لها بجانب الغناء.

قالت “رشدي” خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “مساء dmc” المذاع على شاشة dmc وتقدمه الإعلامية إنجي القاضي، مساء أمس الخميس، إن هذه تعد المرة الأولى التي تخوض بها تجربة التمثيل، لافتة إلى أن التجربة لطيفة وفريق العمل جيد.

أشارت إلى أنها سعيدة بمشاركتها في المسلسل، مضيفة أنها مستمتعة جدا لأن المخرج خالد الحلفاوي من الشخصيات المريحة نفسيا وهادئ ولطيف، لافتة إلى أنها تتعلم منه.

أكدت أنها لم تشعر برهبة أمام الكاميرا بل شعرت أن الموضوع ممتع، موضحة أنها تجسد شخصية شقيقة أكرم حسني بالمسلسل، قائلة: “طول المسلسل إحنا ناقر ونقير يعني، إحنا أخوات وحبايب بس ناقر ونقير دايما عندي معاه مواقف يعني”.

أضافت أن الكواليس بها الكثير من الضحك قد يكون أكثر من التصوير، لافتة إلى أن أكرم حسني شخصية مريحة ولا يشعر من حوله بالتوتر، قائلة: “يعني أنا مبحسش إني بمثل مثلا، بحس إن أنا زي ما أنا على أرض الواقع محصلش أي تغير لأني مرتاحة وسط فريق العمل”.

وبسؤالها عن هل ستقوم بالغناء خلال المسلسل أم لا، قالت: “لسه، إحنا في مرحلة الكلام يعني هل هيبقى تمثيل فقط ولا هيبقى فيه أي مشاركة غنائية، لسه دي متحددتش، في مرحلة النقاش يعني”.

هلا رشدي